أزمة المدافع عرض مستمر فى الأهلى.. المقابل المادى يبعد الصالح.. دويدار يهرب للإسماعيلى.. الانتخابات تمنع انضمام متولى.. ومحاولات أخيرة من محمود طاهر لحسم صفقة "عزت"سموحة

الإثنين، 21 أغسطس 2017 09:15 ص
أزمة المدافع عرض مستمر فى الأهلى.. المقابل المادى يبعد الصالح.. دويدار يهرب للإسماعيلى.. الانتخابات تمنع انضمام متولى.. ومحاولات أخيرة من محمود طاهر لحسم صفقة "عزت"سموحة أحمد حجازى
كتب ــ محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم اعتراف الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى بمعاناة فريقه من وجود أزمة على مستوى الدفاع، خاصة بعد رحيل أحمد حجازى لصفوف ويست بروميتش الأنجليزى، إلا أن الإدارة الحمراء فشلت حتى هذه اللحظة فى التعاقد مع مدافع قوى لتعويض رحيل حجازى.

الدولارات تمنع ضم أحمد الصالح

أغلق مسئولو الأهلى ملف التعاقد مع المدافع السوري أحمد الصالح لاعب مدافع هينان جيانى الصيني، بسبب مغالاة ناديه فى مطالبه المالية للتفريط فى اللاعب.

وتقف الطلبات المادية لناديه حائلا أمام ضم الصالح، فضلاً عن رغبة اللاعب فى الحصول على مليون دولار سنوياً لإتمام انتقاله للقلعة الحمراء وهو ما تراه إدارة الأهلى مبلغاً مبالغ فيه.

أحمد دويدار يهرب للإسماعيلى

وقع أحمد دويدار مدافع الزمالك وسموحة السابق للإسماعيلى لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر، على الرغم من توقيع اللاعب للأهلى لمدة 4 سنوات.

ورفض المدافع الدولى انتظار موقف الأهلى بسبب مماطلة الإدارة الحمراء فى ملف التفاوض معه، مشدداً أنه ليس لاعباً صغيراً حتى يتم التعامل معه بهذا الشكل.

الانتخابات تمنع ضم محمود متولى

جدد مسئولو الأهلى اتصالاتهم مع محمود متولى مدافع الإسماعيلى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورغم رصد إدارة الأهلى لمبلغ مالي ضخم لضم محمود متولى مدافع الإسماعيلى، إلا أن إدارة ناديه ترفض التفريط فى خدماته، خاصة وأن النادى مقبل على انتخابات ومثل هذه الأمور قد تؤثر على شعبية المجلس الحالى للدراويش.

الأهلى يسعى لضم مدافع سموحة

تقدم مسئولو النادى الأهلى بعرض لنظرائهم فى نادى سموحة لشراء محمود عزت مدافع الفريق السكندرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقدمت إدارة الأهلى بعرض مالى قيمته 6 ملايين جنيه لشراء عزت من سموحة، فضلاً عن وجود مرونة فى الاستغناء بشكل نهائى عن محمد حمدى زكى مهاجم الأحمر للفريق السكندرى بعد اتخاذ الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى قراراً برحيله.

ويرغب مسئولو الأهلى تقدير قيمة صفقة بيع جدو الصغير لسموحة بمليون ونصف، مما يعنى أن صفقة شراء محمود عزت ستكلف الخزينة الحمراء 7 ملايين ونصف، ويعول مسئولو القلعة الحمراء على العلاقة الطيبة بين الناديين، بعد إتمام صفقة انتقال إسلام محارب منذ أيام من صفوف سموحة للأهلى مقابل 7 ملايين جنيه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة