أفضل 5 ألعاب فيديو تم عرضها خلال Gamescom 2017

الجمعة، 25 أغسطس 2017 05:00 ص
أفضل 5 ألعاب فيديو تم عرضها خلال Gamescom 2017 العاب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع عالم صناعة الألعاب هذا الأسبوع بشكل جماعى فى Cologne من أجل أكبر معرض العاب فيديو فى أوروبا، وهو Gamescom، وهذا الحدث شمل عرض العديد من العروض الترويجية الخاصة بمجموعة من أهم ألعاب الفيديو التى ينتظرها العالم، وفيما يلى نرصد لك أفضل trailers خاصة بألعاب الفيديو تم عرضها خلال Gamescom 2017، وفقا لما رصده موقع pocket الأمريكى.

Star Wars Battlefront 2

أول لمحة عن اللعبة ظهرت خلال مؤتمر العاب الفيديو الشهير E3 2017 الذى عقد فى وقت سابق من هذا العالم، ولكن خلال Gamescom 2017 تم عرض الفيديو الترويجى الأحدث للعبة الفيديو المنتظرة Star Wars Battlefront 2، والتى من المتوقع أن يتم إطلاقها للاعبين حول العالم فى 17 نوفمبر المقبل.

FIFA 18

قامت شركة EA Sports بتشويق المستخدمين  لواحدة من أهم العاب الفيديو التى ينتظرها العالم كل عام، واستعرضت الإمكانيات الخاصة بالرسومات والدقة ومشاهير كرة القدم حول العالم من خلال فيديو ترويجى جديد.

Need for Speed Payback

محبة العاب الفيديو حول العالم سواء كبار أو صغار يعرفون جيدا لعبة سباق السيارات الشهيرة Need for Speed وهذا العام ستكون متاحة بنسخة جديدة وبمواصفات مميزة ومثيرة للاهتمام.

Assassin's Creed: Origins

من بين العاب الفيديو التى لا يختلف عليها الكثيرين، فتمكنت من حصد شعبية كبيرة خلال السنوات الماضية، والنسخة الجديدة ستدور أحدثها فى مصر القديمة Ancient Egypt وستعمل مع جهاز العاب Xbox One X.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة