مواجهات نارية بدورى أبطال أوروبا.. تشيلسى × أتلتيكو مدريد

الجمعة، 25 أغسطس 2017 07:00 ص
مواجهات نارية بدورى أبطال أوروبا.. تشيلسى × أتلتيكو مدريد تشيلسى و أتلتيكو مدريد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت مراسم إجراء قرعة دور المجموعات من الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا، وأسفرت القرعة عن مجموعة من المواجهات المثيرة للغاية، التى تعد من المواجهات الكلاسيكية، بعد عدد من عمالقة الأندية الأوروبية، وهو ما سينتظره جميع عشاق الساحرة المستديرة حول العالم بشغف كبير. 
 
ومن أبرز هذه المواجهات، ما ستشهده المجموعة الثالثة عندما يصطدم تشيلسى الإنجليزى بأتلتيكو مدريد الإسبانى، فى مواجهة من العيار الثقيل تعيد للاذهان ما حدث بينهما فى نصف نهائى موسم 2013 / 2014. 
فى هذا التقرير نستعرض أبرز المواجهات التى جمعت بين تشيلسى وأتلتيكو مدريد فى دورى أبطال أوروبا. 
 
تشيلسى وأتلتيكو مدريد تقابلا فى دورى أبطال أوروبا 4 مرات من قبل، حيث فاز البلوز مرة واحدة، وأتلتيكو مرة واحدة، وتعادلا مرتين. 
 

تشيلسى يسحق أتلتيكو فى مجموعات 2010 

 
وقع الفريقان فى المجموعة الثامنة موسم 2009 / 2010 ونجح تشيلسى فى اكتساح ضيفه خلال المباراة الأولى برباعية نظيفة، قبل أن يتعادلا 2 / 2 فى المباراة الثانية. 
 
 
 

أتلتيكو ينتقم من البلوز فى السوبر الأوروبى 2013 

 
تقابل الفريقان فى السوبر الأوروبى موسم 2013، حيث كان تشيلسى حامل لقب دوري أبطال أوروبا، وأتلتيكو بطل الدوري الأوروبي، ونجح العملاق المدريدى فى اكتساح البلوز بأربعة أهداف مقابل هدف، فى مباراة تألق خلالها الكولومبى راداميل فالكاو، وسجل 3 أهداف "هاتريك". 
 
 

أتلتيكو يسحق تشيلسى مجدداً فى 2014 

 
مرة أخرى نجح أتلتيكو مدريد فى اكتساح تشيلسى ولكن هذه المرة فى نصف نهائى موسم 2013 / 2014، حيث تعادلا سلبياً فى مباراة الذهاب بإسبانيا، قبل أن يفاجئ أتلتيكو مدريد الجميع ويفوز 3 / 1 فى لقاء الإياب بلندن، ليتأهل للمباراة النهائية، التى خسرها أمام مواطنه ريال مدريد.
 
 
جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد وقع مع تشيلسى فى المجموعة الثالثة إلى جوار كل من روما الإيطالى وكاراباج الأذربيجانى. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة