مورينيو يعلن غياب إبراهيموفيتش عن دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا

الجمعة، 25 أغسطس 2017 04:07 م
مورينيو يعلن غياب إبراهيموفيتش عن دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا إبراهيموفيتش ومورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش لن يتمكن من المشاركة فى مباريات الفريق بدور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أوروبا.

وقال المدرب البرتغالى، فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز، المحدد لها غدا السبت فى مواجهة ليستر سيتى، "لا أعرف متى سيعود زلاتان، ومن الأفضل أن لا نفكر بالأمر، ولا داعى للحديث عن ذلك، لندعه يعمل ويعود عندما يكون جاهزًا للعودة".

وأضاف المدرب البرتغالى، "لا أريد التفكير بموعد عودته، فقط أفكر فى أنه سيكون لاعبًا إضافيًا لنا فى النصف الثاني من الموسم، ولا أعتقد أن هناك فرصة لأن يلحق بمباريات مرحلة المجموعات من دورى أبطال أوروبا".         

وكشف جوزيه مورينيو عن سعادته الغامرة ببقاء السلطان بصفوف مانشستر يونايتد، لأن توقيعه على عقد جديد يوضح معدن اللاعب الجيد الذى قرر البقاء مع الفريق، رغم أنه يعلم بعدم وجود فرصة لمشاركته فى المباريات حاليا نظرا لصعوبة منافسات الدورى الإنجليزى، وكان بإمكانه الانضمام لفريق آخر براتب أعلى، وأيضا معدن النادى الذى لم يتخل عن لاعبه المصاب رغم انتهاء تعاقده.

وتابع المدرب حديثه، "عندما يتعرّض لاعب لإصابة وهو يقاتل لمانشستر يونايتد، فيجب أن يقف النادى إلى جانبه، أنا سعيد بتواجده معنا".

وعلى صعيد آخر، أكد جوزيه مورينيو أن واين رونى أخبره بقرار اعتزاله قبل الإعلان الرسمى بيوم، وأنه لم يعترض على القرار، خاصة أن أسطورة مانشستر يونايتد السابق شرح له أسباب اعتزاله التى تنحصر بين إيفرتون وأسرته، ووجه المدرب البرتغالى تهنئته لرونى على مسيرته مع المنتخب الإنجليزى.

 وبسؤاله عن أنتونى مارسيال أكد المدرب البرتغالى أنه بدأ موسما جيدا، وبإمكانه تقديم الأفضل والاحتفاظ بموقعه فى التشكيل الأساسى إذا استغل موهبته بشكل جيد، وأن العلاقة بينهم أصبحت أفضل فى الوقت الحالى.

وأكد مورينيو أنه يتوقع موسما رائعا لهنريك مخيتاريان، وأنه بات يفهمه بشكل جيد، وألمح إلى أن اللاعب يمتلك موهبة مميزة تمنحه فرصة لتقديم أداء مذهل.

وأشار مورينيو إلى أن ليستر سيتى استعاد قوته التى بدأ بها موسم 2015/2016، ولكنه أكد على عدم وجود تنبؤات بفرصة الثعالب بحصد اللقب خلال الموسم الجارى نظرا لكونه لا يتوقع فشل لأى من الأندية الكبرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة