أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن موقف ابراهيموفيتش من المشاركة بالمباريات

السبت، 26 أغسطس 2017 11:58 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن موقف ابراهيموفيتش من المشاركة بالمباريات ابراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانجليزى، ان النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش الذى وقع على عقد جديد مع "الشياطين الحمر" لن يكون ضمن تشكيلة الفريق الأساسية بعد عودته لصفوف الفريق فى النصف الثانى من الموسم، ولكنه سيكون بديلا للبلجيكى روميلو لوكاكو.

مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب وضع ابراهيموفيتش اختيار ثانى
 

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية ،أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أكد أن النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش لن يتمكن من العودة للمنافسات قبل يناير المقبل، وسيكون الفريق حينها فى منتصف الموسم، في الوقت الذي سيكون فيه عناصر الفريق لديهم ديناميكية فى اللعب حيث التفاهم والتجانس، وقد لا يتمكن السلطان من التكيف معها.

وقال مدرب مانشستر يونايتد "ابراهيموفيتش يعرفنى جيدا، ويعرف أننى أقوم باختيار اللاعبين الأفضل للفريق".

نجم مانشستر يونايتد
نجم مانشستر يونايتد

 

وأضاف المدرب البرتغالي قائلا "إذا جاء واستطاع أن يثبت أنه هو الأفضل، فانه سيلعب، ولكن إذا لم يمنحه اللاعبين الأخرين فرصة لإثبات ذلك، فهذه هي الحياة، وأنا أحاول دائما أن أكون صادقا مع اللاعبين، ربما أحيانا لا نفعل الأشياء الصحيحة، ولكننى أحاول دائما".

 

لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد
لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد

 

وتابع مورينيو قائلا "زلاتان سوف ينضم إلى فريق كامل، فى منتصف الموسم مع فريق يلعب بطريقة معينة ومع لاعبين لديهم روابط وظيفية في ديناميكية الفريق، سنكون فريق أفضل، سيكون خيارا إضافيا يمكنه اللعب فى مركزين بالهجوم".

وقال مدرب مانشستر يونايتد "ربما، في يناير، كنت أضطر لطرق باب إد وودوارد لطلب التعاقد مع مهاجم و الآن أنا لست بحاجة إلى ذلك، فلدي واحد من أفضل المهاجمين في العالم. "

ابراهيموفيتش بعد تعرضه للاصابة بقميص مانشستر يونايتد
ابراهيموفيتش بعد تعرضه للاصابة بقميص مانشستر يونايتد

 

واختتم البرتغالى حديثه قائلا "ناد مثل مانشستر يونايتد، في رأيي، يجب أن يظهر كم هو كبير في التفاصيل، وضمن هذه التفاصيل الكبيرة، أنه عندما يصاب لاعب بقميص الفريق، خلال القتال من أجل الشايطين الحمر، النادي يجب أن يكون معه حتى نهاية محنته".

 

مانشستر يونايتد يواجه ليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى

 

يسعى فريق مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز الثالث على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عندما يواجه ليستر سيتى فى السادسة والنصف مساء اليوم، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق الفوز على وستهام يونايتد وسوانزى سيتى بنتيجة واحدة هى 4 – 0 فى مستهل مشواره بالمسابقة ليعتلى الصدارة مبكراً برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على أقرب منافسيه، بالإضافة إلى تجديد التعاقد مع المهاجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش لمدة موسم آخر، الأمر الذى سيزيد من القوة الهجومية للفريق.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم عودة ثلاثى مانشستر يونايتد لوك شو والأرجنتينى ماركوس روخو بالإضافة إلى الجناح أشلى يونج عقب التعافى من الاصابة، فى حين يسعى ليستر سيتى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى إذ حقق الفوز فى الجولة الماضية على برايتون بهدفين دون مقابل، بعدما افتتح مشواره فى البطولة بالخسارة أمام ارسنال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وكانت قرعة دور المجموعات فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، أوقعت مانشستر يونايتد بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" فى مجموعة سهلة مع بازل السويسرى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمر جابر، وبنفيكا البرتغالى وسسكا موسكو الروسي.

كما يلتقى اليوم بورنموث مع مانشستر سيتى، ونيوكاسل يونايتد مع وستهام يونايتد، وكريستال بالاس مع سوانزى سيتى، وواتفورد مع برايتون، وهيديرسفيلد تاون مع ساوثهامبتون.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة