بالفيديو.. يوفنتوس يقلب الطاولة على جنوة ويحقق فوزا صعبا فى الكالتشيو

السبت، 26 أغسطس 2017 08:16 م
بالفيديو.. يوفنتوس يقلب الطاولة على جنوة ويحقق فوزا صعبا فى الكالتشيو فرحة ديبالا بأحد أهدافه الثلاث أمام جنوى
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق يوفنتوس فوزاً صعباً للغاية على مضيفه جنوة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "لويجى فيراريس"، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.
 
البداية كانت صادمة ليوفنتوس بعدما استقبل الهدف الأول بعد 18 ثانية فقط من بداية اللقاء، عن طريق نجمه ميراليم بيانيتش، الذى سجل اسمه فى السجلات السلبية للكالتشيو، نظراً لأنه سجل أسرع هدف عكسى فى تاريخ الدوري الإيطالي.
 
 
المفارقة أن بيانيتش سجل هذا الهدف السلبى فى المباراة التى تحمل رقم 50 له مع البيانكونيرى. وفى الدقيقة الخامسة نجح جنوة فى التقدم مرة ثانية على يوفنتوس، من خلال ركلة جزاء، سجلها أندرى جالابينوف، قبل أن يسجل باولو ديابالا هدف تقليص الفارق لليوفى فى الدقيقة 14، ويسجل هدف التعادل من ركلة جزاء فى الدقيقة 45.
 
وخلال الشوط الثانى نجح خوان كوادرادو فى تسجيل الهدف الثالث ليوفنتوس فى الدقيقة 62، قبل أن يُتوج ديابالا تألقه ويسجل ثالث أهدافه والهدف الرابع لليوفى فى الدقيقة 90 والأخيرة من عمر المباراة.
 
بهذا الفوز اعتلى يوفنتوس صدارة الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين، بينما توقف جنوى فى المركز الثالث عشر بنقطة واحدة.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة