تعرف على أغلى 5 صفقات فى تاريخ برشلونة.. ديمبلي الأغلى

السبت، 26 أغسطس 2017 12:00 ص
تعرف على أغلى 5 صفقات فى تاريخ برشلونة.. ديمبلي الأغلى ديمبيلى لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف الفرنسى عثمان ديمبلي مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى لقب أغلى صفقة فى تاريخ نادى برشلونة الإسبانى بعد انتقاله إلى ملعب "كامب نو" مؤخرًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبشرط جزائى 400 مليون يورو.

وأشارت التقارير فى الصحافة الإسبانية إلى أن برشلونة أتم صفقة ديمبلي من بوروسيا دورتموند مقابل 145 مليون يورو، بواقع 105 مليون يورو قيمة الصفقة بالإضافة إلى 40 مليون يورو حوافز، ليصبح ديمبيلى بذلك أغلى صفقة فى تاريخ برشلونة متفوقًا على لويس سواريز مهاجم البارسا الحالى.

ديمبلي يُسقط سواريز من عرش أغلى صفقات برشلونة

وكان برشلونة قد تعاقد مع سواريز من ليفربول الإنجليزى فى صيف 2014 مقابل 81 مليون يورو، ليحتكر لقب أغلى صفقة فى برشلونة قبل وصول ديمبلي الذى سيزيحه من عرش أغلى الصفقات فى تاريخ العملاق الكتالونى.

ويحتل المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى حاليًا المركز الثالث فى ترتيب أغلى صفقات برشلونة، حيث تعاقد معه البارسا مقابل 71 مليون يورو قادمًا من إنتر ميلان الإيطالى فى انتقالات صيف 2010.

وفى المرتبة الرابعة، يحل المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، المنتقل حديثًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسى فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم تُقدر بـ222 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكان نيمار قد انضم إلى البارسا فى صيف 2013 قادمًا من سانتوس البرازيلى مقابل 57 مليون يورو.

وتأتى صفقة لاعب الوسط البرازيلى باولينيو فى المرتبة الخامسة بين أغلى صفقات نادى برشلونة، حيث تعاقد معه البارسا من جوانجزو الصينى مقابل 40 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فيما يلى.. ترتيب أغلى 5 صفقات فى تاريخ برشلونة بعد التعاقد مع ديمبلي:

أغلى 5 صفقات في تاريخ برشلونة
أغلى 5 صفقات في تاريخ برشلونة بعد وصول ديمبيلي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة