زيدان: أتمنى مرور فترة التوقف الدولية بسلام

السبت، 26 أغسطس 2017 01:15 م
زيدان: أتمنى مرور فترة التوقف الدولية بسلام زيدان خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة فالنسيا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، إصابة المدافع رافاييل فاران، والتى كانت سببًا فى غيابه عن تدريبات الفريق الأخيرة، اليوم، استعدادًا لمواجهة فالنسيا، فى تمام العاشرة والربع مساء غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وقال زيدان، فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة فالنسيا، غدًا، "رافاييل فاران يريد لعب مباراة فالنسيا ولكنه يعانى من الإصابة ولا نُريد المخاطرة به، فاران سيستفيد من فترة التوقف الدولى للمنتخبات للتعافى من الإصابة".

وأضاف مدرب ريال مدريد، "لدينا أربعة مدافعين، لكن هناك مدافعا واحدا فقط متاحا لمباراة الغد، رغم ذلك لا أرى أن الفريق بحاجة لتعزيزات، ولكن علينا أن نجد حلولا لمركز قلب الدفاع أمام فالنسيا".

وعن التعاقد مع مهاجم آخر، قال زيدان، "أرى أن الفريق الحالى جاهز للموسم، لا أريد التعاقد مع مهاجم آخر، سأعتمد على مايورال وهو يعلم أن هذا الموسم هو فرصة بالنسبة له".

وتحدث مدرب ريال مدريد عن فترة التوقف الدولية قائلًا، "أتمنى أن تمر فترة التوقف الدولية للمنتخبات بسلام وآمل ألا يتعرض أى لاعب فى الفريق للإصابة".

وأكد زيدان، خلال تصريحاته على بقاء كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، بقوله، "لم أفكر إطلاقًا بفريقى بدون كريستيانو رونالدو، سيبقى هنا ولن يذهب إلى أى مكان"، مضيفًا، "رونالدو سعيد بكل شىء فى ريال مدريد، لم تكن لدى أدنى شكوك بأنه سيبقى".

وأنهى زيزو تصريحاته قائلًا، "رغم كل ما حققناه حتى الآن نعلم أن ذلك لا يضمن لنا مواصلة الفوز، أى خطأ بسيط قد يكلفنا نقاط المباراة، لذلك يجب أن نكون حذرين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة