فريق كرة اليد بالزمالك يواجه النجم الساحلى وديا فى معسكر تونس

السبت، 26 أغسطس 2017 04:00 ص
فريق كرة اليد بالزمالك يواجه النجم الساحلى وديا فى معسكر تونس يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق كرة اليد بنادى الزمالك، بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، اليوم السبت، نظيره النجم الساحلى ودياً فى إطار المعسكر المغلق للقلعة البيضاء المقام فى تونس ، والذى يستمر لمدة أسبوع، فى إطار الاستعداد لدورى المحترفين بالموسم الجديد المقرر انطلاقه يوم 6 سبتمبر المقبل.

بعثة فريق كرة اليد بالزمالك وصلت تونس أول أمس

وكانت بعثة فريق كرة اليد بنادى الزمالك قد وصلت تونس أول أمس الخميس، استعدادا للدخول فى المعسكر قبل أن يلتقوا أمس الجمعة مع ساقية الزيت التونسى فى أولى لقاءاتهم الودية .

يد الزمالك
يد الزمالك

 

1 سبتمبر عودة فريق كرة اليد بالزمالك إلى القاهرة

وكان مجدى أبو المجد، المدير الفنى لفريق كرة اليد بالزمالك، أكد عودة البعثة إلى القاهرة يوم 1 سبتمبر المقبل، بعد ختام المعسكر للاستعداد لخوض منافسات الدورى.

وتضم قائمة اللاعبين فى المعسكر  حسن يسرى و أحمد الأحمر و محمد عبد السلام "ريشة " وهشام السبكى و مصطفى تامر و محمد محسن و مصطفى السيد و كريم أيمن و على هشام و محمد عبد المطلب و محمود السعيد ويحيى خالد و علاء عماد و محمد علاء السيد و محمود خليل وأكرم يسرى.

مجدى ابو المجد
مجدى أبو المجد

فريق كرة اليد بالزمالك يخوض 4 مباريات ودية فى معسكر تونس

ومن المقرر أن يخوض فريق كرة اليد بالزمالك ٤ مباريات ودية خلال المعسكر مع الحمامات التونسى والنجم الساحلى والأفريقى وساقية الزيت.

يبدأ فريق كرة اليد بالزمالك مواجهاته بدورى المحترفين بلقاء طلائع الجيش فى الجولة الأولى، المقرر أن تشهد لقاءات قوية بين كل من، الأهلى مع بورسعيد وبترول أسيوط مع هليوبوليس والطيران مع سبورتنج و6 أكتوبر مع البنك الأهلى و سموحة مع الجزيرة و الأوليمبى مع الشمس.

 

فيما تقام الجولة الثانية فى اليوم التالى الموافق 7 سبتمبر المقبل، بمواجهات بين الطيران مع البنك الأهلى و6 أكتوبر مع سبورتنج وسموحة مع الشمس والأوليمبى مع الجزيرة، فيما تستكمل يوم الجمعة بلقائى الزمالك مع هليوبوليس و بترول أسيوط مع طلائع الجيش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة