بالفيديو.. محمد صلاح يستهدف تحطيم رقمه مع تشيلسى أمام أرسنال

الأحد، 27 أغسطس 2017 01:08 م
بالفيديو.. محمد صلاح يستهدف تحطيم رقمه مع تشيلسى أمام أرسنال محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، لتسجيل ثالث أهدافه مع "الريدز" عندما يلتقى مع أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى فى الخامسة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى 4 مباريات رسمية خاضها مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو، بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، وهى نفس عدد الأهداف التى سجلها "الفرعون المصرى" فى 19 مباراة رسمية مع تشيلسى.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم منتشياً بصعوده لدور المجموعات فى مسابقة دورى أبطال أوروبا على حساب هوفنهايم الألمانى، ساعياً لتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى البطولة، بعدما تغلب فى الجولة الماضية على كريستال بالاس بهدف دون مقابل.

ويعتمد ليفربول صاحب النقاط الـ 4 على النجم المصرى محمد صلاح من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، بعدما شكل إضافة قوية للفريق من الناحية الهجومية فى الوقت الذى يستمر فيه غياب البرازيلى فيليب كوتينيو بداعى الإصابة.

وفى المقابل، يسعى أرسنال لاستعادة توازنه بعدما تذوق مرارة الهزيمة فى الجولة الماضية أمام ستوك سيتى بهدف دون مقابل، وذلك بتحقيق الفوز خوفاً من فقدان مزيد من النقاط فى بداية مشواره بمسابقة "البريميرليج"، علماً بأن الفريق اللندنى يمتلك فى رصيده ثلاث نقاط جمعها من فوز وحيد على ليستر سيتى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة