شاهد.. ريال مدريد يسعى لتحقيق العلامة الكاملة فى أغسطس أمام فالنسيا

الأحد، 27 أغسطس 2017 08:26 م
شاهد.. ريال مدريد يسعى لتحقيق العلامة الكاملة فى أغسطس أمام فالنسيا فريق ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق ريال مدريد الإسبانى إلى تحقيق العلامة الكاملة فى شهر أغسطس عندما يستضيف فالنسيا، فى العاشرة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الفريق الملكى يملك فرصة كبيرة لإنهاء الشهر الحالى بتحقيق الانتصار فى جميع المباريات التى خاضها بمختلف المسابقات، حيث يخوض المباراة الأولى على ملعبه ووسط جماهيره فى الليجا أمام "الخفافيش".

وأضافت الصحيفة أنه منذ بداية شهر أغسطس الحالى أصبح ريال مدريد آلة للفوز وقدم عروض رائعة، كما فرض الفوز أمام جميع منافسيه فى كل المباريات التى خاضها بما فيها مباراتين وديتين وحقق خلالهما لقبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد نجح فى تحقيق الفوز على نجوم الدوري الأمريكي وديا مطلع الشهر الحالى 4/2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1/1، ثم توج بكأس السوبر الأوروبى على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزى، تلاه بالسوبر المحلى أمام غريمه التقليدى برشلونة ذهابا وإيابا.

كما افتتح الفريق الملكى مشواره فى حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني بفوز كبير خارج ملعبه أمام ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثية نظيفة، وواصل هز شباك منافسيه فى المباراة 69 على التوالى، وصولا لحصد كأس البرنابيو على حساب فيورنتينا الإيطالى.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد نجح فى تسجيل 13 هدفا فى الانتصارات الستة التى حققها فى شهر أغسطس، كما حافظ على شباكه نظيفة فى مباراتين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة