شاهد.. محمد صلاح يواجه أرسنال بذكريات السداسية التاريخية

الأحد، 27 أغسطس 2017 11:09 ص
شاهد.. محمد صلاح يواجه أرسنال بذكريات السداسية التاريخية صلاح بقميص تشيلى خلال مباراة السداسية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض محمد صلاح ، لاعب منتخب مصر، اختباراً صعباً مع فريق ليفربول، الذى يستضيف نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، فى الخامسة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وستكون مباراة اليوم هى الثانية للاعب محمد صلاح أمام أرسنال، بعدما سبق وشارك فى لقاء وحيد أمام الفريق اللندنى عندما كان لاعباً فى صفوف تشيلسى.

وشارك محمد صلاح فى فوز تاريخى حققه تشيلسى على أرسنال بسداسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما يوم 22 مارس 2014 بملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وبدأ محمد صلاح المباراة على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك فى الدقيقة 67 بدلاً من أوسكار الذى رحل إلى الدورى الصينى مؤخراً، وتمكن "الفرعون المصرى" من تسجيل الهدف السادس بعد مرور 4 دقائق على نزوله لأرض الملعب.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم منتشياً بصعوده لدور المجموعات فى مسابقة دورى أبطال أوروبا على حساب هوفنهايم الألمانى ساعياً لتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى البطولة، بعدما تغلب فى الجولة الماضية على كريستال بالاس بهدف دون مقابل.

ويعتمد ليفربول صاحب النقاط الـ 4 على النجم المصرى محمد صلاح من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، بعدما شكل إضافة قوية للفريق من الناحية الهجومية فى الوقت الذى يستمر فيه غياب البرازيلى فيليب كوتينيو بداعى الاصابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة