صحافة أوروبا: أزمة دفاعية تهدد الريال أمام فالنسيا.. ميسي يفتتح التسجيل بالليجا.. إيفرتون ينافس تشيلسى على فاردى.. كوتينيو يضع شرطا للبقاء فى ليفربول..أرسنال يطلب أسينسيو بـ75مليون استرلينى.. والإنتر يقهر روما

الأحد، 27 أغسطس 2017 02:17 م
صحافة أوروبا: أزمة دفاعية تهدد الريال أمام فالنسيا.. ميسي يفتتح التسجيل بالليجا.. إيفرتون ينافس تشيلسى على فاردى.. كوتينيو يضع شرطا للبقاء فى ليفربول..أرسنال يطلب أسينسيو بـ75مليون استرلينى.. والإنتر يقهر روما آخر أخبار سوق الانتقالات فى أوروبا اليوم
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته صحافة أوروبا فى كرة القدم، اليوم الأحد، حيث إن هناك أزمة دفاعية تواجه ريال مدريد أمام فالنسيا الليلة، وميسي يفتتح التسجيل بالليجا بثنائية فى شباك ديبورتيفو ألافيس، وإيفرتون ينافس تشيلسى على ضم جيمى فاردى، وكوتينيو يوافق على البقاء فى ليفربول بـ"شرط"، وأرسنال يجهز 75 مليون إسترلينى لضم أسينسيو لاعب ريال مدريد، وإنتر "سباليتى" يقهر روما فى عقر داره.

صحيفة ذا صن
 
صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- يوفنتوس ينضم إلى تشيلسى فى صراع التعاقد مع لاعب توتنهام الإنجليزى دانى روز.

- جونى إيفانز لاعب وست بوميتش ألبيون يقترب من الانتقال إلى مانشستر سيتى قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

صحيفة ميرور
 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- إيفرتون يُخطط لخطوة صادمة بمحاولة خطف جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى مقابل 40 مليون إسترلينى.

- أرسنال يبيع مدافع أليكس تشامبرلين إلى تشيلسى هذا الأسبوع.

- منافسة إنجليزية رباعية على ضم لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى نيفين سوبوتيتش.

- سوانسى الإنجليزى يكثف جهوده من أجل إعادة لاعبه السابق ويلفريد بونى قبل غلق باب الانتقالات الصيفية من مانشستر سيتى الإنجليزى.

صحيفة ديلى ميل
 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- ليفربول ينافس مواطنه تشيلسى على ضم مدافع أرسنال أليكس تشامبرلين.

- أرسين فينجر ينافس مانشستر سيتى على ضم جونى إيفانز من وست بروميتش ألبيون فى حال رحيل لاعب المدفعجية شكودران موستافى على سبيل الإعارة إلى إنتر ميلان الإيطالى هذا الصيف.

- ليفربول وتشيلسى يتنافسان على ضم ريناتو سانشيز من بايرن ميونخ الألمانى خاصة بعد استبعاده من مباراة فريقه، أمس، أمام فيردر بريمن بالدوري الألماني.

صحيفة ديلى ستار
 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى منح الضوء الأخضر لإدارة ناديه للتعاقد مع الثنائى جونى إيفانز وأليكسيس سانشيز مقابل 100 مليون إسترلينى قبل غلق باب الانتقالات.

- إيفرتون يرصد 30 مليون إسترلينى فى محاولة للتعاقد مع مهاجم تشيلسى "المنبوذ" دييجو كوستا.

صحيفة ديلى إكسبريس
 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- أرسنال يرصد 75 مليون إسترلينى للتعاقد مع نجم فريق ريال مدريد الصاعد ماركو أسينسيو.

- نيوكاسل يريد التعاقد مع لويك ريمى مهاجم تشيلسى قبل غلق باب الانتقالات فى محاولة لإحياء مسيرة اللاعب على ملعب "سانت جيمس".

صحيفة تيليجراف
 

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية

- تونى بوليس المدير الفنى لفريق وست بروميتش الإنجليزى يريد التسريع بعملية التوقيع مع مامادو ساخو مدافع ليفربول ليكون بديلًا لجونى إيفانز المتوقع رحيله إلى مانشستر سيتى هذا الصيف.

صحيفة ذا بيبول
 

صحيفة "ذا بيبول" الإنجليزية

- فليب كوتينيو يشترط على فريقه ليفربول الإنجليزى الموافقة على البقاء هذا الموسم على أن يسمح له النادى بالرحيل إلى برشلونة الإسبانى فى الصيف المقبل.

- ليستر سيتى الإنجليزى يريد التعاقد مع كريس سمالينج مدافع فريق مانشستر يونايتد هذا الصيف.

غلاف ماركا الاسبانية
 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- أخرى لإكمال مجموعة الكؤوس.. ريال مدريد يتسلم كأس الدوري الإسباني الـ33 فى تاريخ قبل مواجهة فالنسيا، الليلة، على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى الجولة الثانية بالليجا هذا الموسم.. أول قمة للفريق الملكى ولديه ناتشو المدافع الوحيد أمام الخفافيش.

غلاف اس الاسبانية
 

صحيفة "أس" الإسبانية

- ليلة الظهور.. غياب فاران للإصابة وسيرجيو راموس للإيقاف يُلزِم زيدان مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان على انتداب مدافع للعب بجانب ناتشو فى مواجهة فالنسيا الليلة بالدوري الإسباني.

غلاف سبورت الكتالونية
 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- ميسي 351.. مهاجم برشلونة يُسجل ثنائية ليقود فريقه للفوز على ريال بيتيس (2-0) فى الجولة الثانية بالدوري الإسباني رافعًا رصيده إلى 351 هدفًا فى صدارة الهدافين التاريخيين لليجا.

- نادى ليفربول الإنجليزى يُوافق على بيع لاعب الوسط فليب كوتينيو لبرشلونة.

غلاف موندو الكتالونية

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- بتوقيع ميسي .. برشلونة يفوز (2-0) على منافسه ديبورتيفو ألافيس فى الجولة الثانية بالدوري الإسباني.. حيث افتتح البرغوث التسجيل فى الليجا هذا الموسم بعد صيامه فى الجولة الافتتاحية أمام ريال بيتيس.

غلاف لا جازيتا الايطالية
 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- إنتر ميلان يجتاح "الأولمبيكو".. يفوز على روما فى عقر داره (3-1) بالجولة الثانية فى الدوري الإيطالي.. إيكاردى مهاجم الإنتر "القاتل" يُسجل ثنائية.. وليلة كبيرة لسباليتى مدرب الإنتر الذى عاد بفوز ثمين من عقر دار فريقه السابق روما الذى لازمه سوء حظ رهيب فى المباراة.

- شيك مدافع سامبدوريا يقترب من روما قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية.. وإنتر ميلان قرر التحرك نحو ضم مهاجم لاتسيو الإيطالى "كايتا".

- ديبالا الرائع.. المهاجم الأرجنتينى يقود فريقه يوفنتوس للفوز على جنوى (4-2) بتسجيله ثلاثية "هاتريك".

غلاف كوريرو الايطالية
 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- اجتماع بين مسئولى روما وسامبدوريا فى فلورنسا اليوم لإتمام صفقة انتقال المدافع شيك إلى ملعب "الأولمبيكو" مقابل 38 مليون يورو.

غلاف توتو الايطالية
 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- ثلاثية الجوهرة .. ديبالا يقود فريقه يوفنتوس لقهر جنوى بثلاثية .. يا لها من عودة !










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة