أحمد جلال إبراهيم: تمنيت انتقال حسام غالى للزمالك بسبب روحه الحماسية

الإثنين، 28 أغسطس 2017 11:09 ص
أحمد جلال إبراهيم: تمنيت انتقال حسام غالى للزمالك بسبب روحه الحماسية أحمد جلال إبراهيم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أن كثرة الصفقات التى أبرمها الزمالك مؤخرا لن تكون عاملا سلبيا.

وقال جلال إبراهيم، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "الصفقة التى كنت أتمنى التعاقد معها هو حسام غالى، قائد النادى الأهلي، فهو لاعب مهم ويمتلك روحا حماسية عالية، ويلعب وكأنه شاب صغير فى السن".

وأشار جلال إلى أن اللاعب الاحتياطى لابد أن يكون على نفس قوة الأساسى، مثلما كان شهدت صفوف الأهلي فى الوقت الماضى، مشدداً على أنه يسعى لتدعيم فى كافة المراكز، وفى النهاية المدرب هو من يحسم الصراع بين اللاعبين، والأهم هو مصلحة نادى الزمالك.

وأشار إلى أن كل اللاعبين الذين رحلوا عن النادى الأبيض نجوم، ولكن اللاعب الذى أحزنه عندما رحل هو شيكابالا، قائلا، "شيكابالا لاعب كبير، ولا يمكن أن نحمله نتيجة المباريات، فالسن له حكمه، وهناك بعض اللاعبين تشبعوا من البطولات، ولم يعد لديهم أى رغبة فى الفوز، لذلك تعاقدنا مع عدد من اللاعبين الجدد".

وأضاف جلال، أن المجلس الحالى أعاد شيكابالا مرة أخرى للملاعب، بعد عودته من البرتغال، وساعده بشكل كبير في الفترة الماضية، فهو ابن النادى، ولم يصطنع أى أزمة خلال تواجده، مشددا على أن المجلس لم يحارب شيكابالا، ولم يجبره على الرحيل، ولكنه سوف يعود إلى الزمالك لأنه ابن من أبناء النادى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة