أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تورط فيدال فى فضيحة جديدة مع تشيلي

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 11:23 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تورط فيدال فى فضيحة جديدة مع تشيلي فيدال لاعب بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تورط أرتورو فيدال، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، فى أزمة جديدة خلال تواجده مع منتخب بلاده تشيلي، بعدما قضى سهرة فى إحدى الملاهي الليلية انتهت بحضور الشرطة، بحسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

 

نجم بايرن ميونخ يتورط فى فضيحة جديدة

فيدال نجم بايرن ميونخ فى معسكر تشيلي
فيدال نجم بايرن ميونخ فى معسكر تشيلي

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فيدال تواجد بصحبة مجموعة من أصدقائه فى كازينو يقع على بعد نحو 50 كلم من العاصمة التشيلية، وتسبب "بضجة وفوضى" فى العديد من غرف الفندق الموجود فى مجمع الكازينو.

 

وأدى ذلك إلى الشرطة عند الساعة السابعة صباحاً، و"أوقفت" الحفل الذى كان يقيمه فيدال بعد تلقيها شكاوى عن "موسيقى صاخبة" وأن الساهرين "خارج السيطرة".

 

وسارع اللاعب اليوم الثلاثاء إلى نفى ذلك بشدة بعد انضمامه لزملائه فى المنتخب، وقال: "أتيت من منزلى مباشرة وأنفى كلّ ما تردد، تريدون الاستمرار فى تشويه سمعتى واختراع القصص".

 

رئيس بايرن ميونخ يمتدح ريال مدريد

رومينجيه رئيس بايرن ميونخ
رومينجيه رئيس بايرن ميونخ

 

فى سياق آخر، أدلى كارل هاينز رومينيجه، رئيس نادي بايرن ميونخ، بتصريحات جديدة أشاد خلالها بنادي ريال مدريد الإسباني، مؤكدا أنه فوق أى نادٍ في العالم.

 

وقال رومينيجه فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لا يوجد خلاف على أن ريال مدريد، فوق الجميع فى الوقت الراهن". وواصل: "ريال مدريد هو ألمع نجم في السماء، وبرشلونة ومانشستر يونايتد وبايرن ميونخ هم خلف الريال قليلا".

 

وكان النادي الملكي قد نجح فى الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا ثلاث مرات خلال الأربعة سنوات الماضية، منهم مرتين على التوالى.

 

وفى النسخة الأخيرة نجح ريال مدريد فى إقصاء بايرن ميونخ من الدور ربع النهائي للبطولة، بالفوز عليه 2-1 ذهابا، قبل أن يفوز عليه 4-2 فى العودة.

 

بايرن ميونخ يتصدر جدول البوندزليجا قبل التوقف الدولى

تصدر فريق بايرن ميونخ جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 6 نقاط بعد الفوز فى أول مباراتين بالتساوى مع كل من بوروسيا دورتموند، وهامبورج وهانوفر.

 

وفاز بايرن ميونخ السبت الماضى على فيردر بريمين بهدفين دون رد حملا توقيع روبرت ليفاندوفسكى، الذى بدأ المنافسة مبكرًا على جائزة هداف الدورى الألمانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة