بعد الكشف عن موعد إطلاقه.. كيف سترد أبل الصفعة لسامسونج بعد هاتف نوت8 بهاتف بهاتف "أيفون 8"؟.. رهان على الكاميرا والمعالج الأسرع فى العالم.. والشحن اللاسلكى والتعرف على الوجه مزايا تكشف عنها أبل للمرة الأولى

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 08:19 م
بعد الكشف عن موعد إطلاقه.. كيف سترد أبل الصفعة لسامسونج بعد هاتف نوت8 بهاتف بهاتف "أيفون 8"؟.. رهان على الكاميرا والمعالج الأسرع فى العالم.. والشحن اللاسلكى والتعرف على الوجه مزايا تكشف عنها أبل للمرة الأولى أيفون
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة لا تتجاوز أسبوعين تفصلنا عن موعد طرح شركة أبل لأحدث هواتف أيفون، والتى ستضم أيفون 8 وأيفون 7s و7s بلس، خاصة بعد ظهور تقرير جديد لموقع صحيفة "وول ستريت جورنال" الذى أوضح أنه سيجرى الكشف عن أيفون 8 فى حدث خاص يوم 12 سبتمبر، ليطرح الهاتف الجديد للبيع يوم 22 سبتمبر، حيث تسعى أبل لتوفير مميزات فائقة تساعدها على تصدر المنافسة التى تواجهها خاصة بعد ظهور هاتف نوت 8 الجديد من سامسونج، وذلك لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يفضلون هواتف الشركة الأمريكية ونظام تشغيل ios.

 

تصميم الهاتف

ووفقا للتسريبات فسيمتلك هاتف أيفون 8 تصميما مميزا بشكل كبير، خاصة فيما يتعلق بالتصميم الخارجى، إضافة إلى دعم الهاتف بشاشة OLED كبيرة الحجم قد يصل حجمها إلى 7 بوصة من الحافة للحافة، أى بدون أى إطارات داخلية، وهو الأمر الذى قد يمكنها من منافسة سامسونج بقوة.

 

ميزة التعرف على الوجه

من المنتظر أن يضم أيفون 8 المقبل مزايا تسمح للمستخدم بفتح الهاتف من خلال ملامح وجهه، وذلك بدلا من بصمة الإصبع، أو ستكون ميزة إضافية اختيارية بجانب بصمة الإصبع التى كانت متاحة منذ هاتف أيفون 5، وإضافة إلى استخدامها فى قفل الهاتف، فيمكن استخدامها فى خدمات الدفع المختلفة.

 

كاميرا أيفون 8

ومن المتوقع أن يزود أيفون 8 المقبل كاميرا مزدوجة مدعومة بعدد من المزايا التى تساعد فى تصوير الأشياء بشكل أكثر احترافية، إذ سيضم الهاتف وضعا مخصصا لتصوير الحيوانات والطعام والعديد من الأشياء الأخرى، وقد طرحت شركة أبل أول كاميرا مزدوجة بهاتف أيفون 7 بلس، والتى لاقت نجاحا كبيرا من المستخدمين.

 

شحن أيفون 8

وسيأتى أيفون 8 مع ميزة الشحن اللاسلكى التى تمكن المستخدم من شحن هاتفه عن بُعد دون الحاجة إلى أسلاك إضافية، إلا أن بعض التقارير أشارت إلى أن ميزة الشحن اللاسلكى لن تدعم تقنية الشحن السريع، حيث لن يكون المستخدمين قادرين على شحن هواتفهم الذكية بشكل أسرع عبر الشحن اللاسلكى.

 

نظام التشغيل

سيتم تشغيل جميع أجهزة أيفون الثلاثة مع نظام التشغيل iOS 11، وهو البرنامج الذى تم الكشف عنه لأول مرة فى مؤتمر أبل للمطورين فى جميع أنحاء العالم فى شهر يونيو الماضى.

 

ألوان أيفون 8

وسيتوفر هاتف أيفون 8 الجديد فى عدة خيارات لونية مختلفة، ومن أهمها لون جديد وهو اللون النحاسىBlush Gold ، حيث سيأتى هاتف أيفون 8 فى أربعة ألوان مختلفة هى الذهبى والنحاسى والأبيض والأسود، وسيكون خيار  Blush Gold بديلا للون Rose Gold بهواتف أبل لعام 2017.

 

سعر أيفون 8

من المنتظر أن يأتى هاتف أيفون 8 بسعر أكثر من 1000 دولار، أما هاتف أيفون 7s فسيبلغ سعره 649 دولارا، بينما سيصل سعر هاتف أيفون 7s بلس إلى 769 دولارا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة