توريس عن هجوم ليفربول النارى: الاستمرار أهم

الخميس، 03 أغسطس 2017 04:20 م
توريس عن هجوم ليفربول النارى: الاستمرار أهم فريق ليفربول الإنجليزى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد فيرناندو توريس، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى الحالى، وليفربول الإنجليزى الأسبق، بالقوة الهجومية لـ"الريدز"، موضحاً أن ناديه السابق يمتلك القدرة على التأهل لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال فيرناندو توريس، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، عن الخيارات الهجومية التى يمتلك المدير الفنى للفريق يورجن كلوب، مثل المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى والبرازيلى فيرمينو، "المدرب يعرف كيفية استغلال القوة الهجومية فى الفريق بشكل جيد، وأثبت اللاعبون خطورتهم فى الهجمات، ولكن الأمر يعتمد بشكل رئيسى على الاستمرارية، ما يعتبر من أصعب الأمور فى كرة القدم، الاستمرارية مهمة للغاية عندما تلعب أمام أفضل الفرق فى البطولات الأوروبية، وأعتقد أن الفريق يتحسن كل عام، ويستطيع تحقيق النجاح فى الموسم المقبل إذا تمكن من تحسين أدائه قليلاً".

ويتعرف غداً، الجمعة، فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، على هوية منافسه فى الملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث يشارك "الريدز" فى مرحلة "البلاى أوف"، بعدما احتل المركز الرابع فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 76 نقطة.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب لمرحلة "البلاى أوف"، يومى 15 و16 أغسطس الجارى، على أن تقام مرحلة الإياب يومى 22 و23 من الشهر ذاته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة