موسم الانتخابات يشتعل فى الزمالك قبل عمومية أغسطس

الخميس، 03 أغسطس 2017 04:00 ص
موسم الانتخابات يشتعل فى الزمالك قبل عمومية أغسطس الجمعية العمومية للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ موسم الانتخابات مبكرًا داخل نادى الزمالك، حيث ظهر صراع على الساحة البيضاء ما بين شعبية مرتضى منصور رئيس النادى الحالى وسط أعضاء الجمعية العمومية مع خطوات للمعارضة التى يسعى لتكوينها أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمرشح لمنصب رئيس النادى، قبل أيام من موعد الجمعية العمومية الخاصة بعرض لائحة النظام الأساسي للنادي واللائحة الاسترشادية التي أعدتها اللجنة الأولمبية والمقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس المقبل.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أحمد سليمان يطلب الدعم من الثعلب

جبهة المعارضة فى الزمالك بدأت فى التحرك حيث حرص أحمد سليمان عضو مجلس النادى السابق، المُرشح على منصب رئيس الزمالك فى الانتخابات المقبلة، والذى تم إيقافه من قبل النادى، على إجراء اتصالات بحازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أحد رموز النادى الأبيض، من أجل مطالبته بدعمه فى الانتخابات المقبلة بجانب دعم نجوم كرة القدم بالنادى له.

اتفق سليمان مع الثعلب، على إقامة تجمع لرموز الكرة بالزمالك، خلال الفترة المقبلة، تتم مناقشة فيه كل الأمور المتعلقة بالانتخابات إلا أن حازم إمام ما زال يدرس موقفه من دعم مُرشح الرئاسة أو قائمة بعينها من عدمه.

حازم إمام
حازم إمام

مرتضى منصور يُراهن على نجاحات الإنشاءات وملايين الرعاية والصفقات

عمومية اللائحة ستظهر مدى قوة المجلس الحالى فى العمومية بعد إعلان مرتضى منصور التحدى بأنه أعضاء العمومية سيوافقون على اللائحة التى أعدها المجلس، بحشد 10 آلاف عضو فى ذلك الاجتماع حتى يكون النصاب القانوني صحيحاً مع الحصول على موافقة العدد المطلوب من أجل تمرير اللائحة بينما تتحدى جبهة المعارضة أن يحدث ذلك فى حالة التصويت على اللائحة بالصندوق.. ويعتمد مرتضى منصور على نجاحاته الكبيرة فى الانشاءات والفرق الرياضية وضخ أموال رعاية تاريخية وصفقات للفريق الأول فى ميت عقبة.

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الحالى
مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الحالى

أحمد مرتضى يطلب ضم رفعت لقائمة المستشار

فيما بدأ الطرفان التحركات مبكرًا لإعداد قوائمهم فى الانتخابات المقبلة، بجلسات منها سرية وأخرى معلنة فأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك الحالى حرص على عقد جلسة مع خالد رفعت مدير التسويق السابق بالنادى ونجل أحمد رفعت أحد رموز الزمالك لضمه إلى قائمة المستشار، إلا أن مدير التسويق السابق ما زال يفكر في كل الأمور.

خالد رفعت
خالد رفعت

مرشحون جدد فى الصورة

فيما ظهر على الساحة بعض المرشحين الجديد على منصب العضوية من نجوم الألعاب المختلفة مثل عبد الواحد السيد حارس الفريق السابق والحسينى سمير نجم السلة السابق، بخلاف وجود مرشحين مستقلين مثل تامر التونسى بطل الملاكمة السابق.

أبو رجيلة ومتولى يدرسان الموقف قبل الإعلان عن القرار

بينما ما زال رحاب أبو رجيلة عضو مجلس الزمالك الحالي، يدرس موقفه من الترشح فى الانتخابات المقبلة من عدمه، بخلاف حسم أمره من التواجد تلك المرة فى قائمة المستشار أو مواصلة الترشح كعضو مستقل وبالفعل أصوات الانتخابات بدأت تعلو فى الزمالك فكلما تحركت وسط جدران النادى الأبيض تجد الأعضاء يتحدثون عن المرشحين،  وكذلك سيد متولى مدير الكرة بدجلة ما زال يدرس موقفه من الترشح على المنصب ذاته.

رحاب أبو رجيلة
رحاب أبو رجيلة

عضو مستقيل يرشح العتال لأمانة الصندوق

فيما رشح شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك المستقيل، هانى العتال على أمانة الصندوق والذى ما زال أيضًا لم يعلن موقفه من الترشح فى الانتخابات المقبلة من عدمه، ولكن يبقى التساؤل داخل الزمالك عن شكل القوائم النهائية أو المرشحين المستقيلين الجدد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة