5 خسائر للأهلي من السقوط العربى.. ضياع 45 مليون جنيه من الخزينة الحمراء.. افتقاد الهيبة العربية.. اهتزاز الثقة قبل الكأس.. غموض موقف نجوم الدكة.. توتر علاقة البدرى بالجمهور.. والشناوى ونجيب أبرز المغضوب عليهم

الخميس، 03 أغسطس 2017 11:17 ص
5 خسائر للأهلي من السقوط العربى.. ضياع 45 مليون جنيه من الخزينة الحمراء.. افتقاد الهيبة العربية.. اهتزاز الثقة قبل الكأس.. غموض موقف نجوم الدكة.. توتر علاقة البدرى بالجمهور.. والشناوى ونجيب أبرز المغضوب عليهم فريق الاهلي - صورة ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق الأهلي كثيراً بعد وداع البطولة العربية عقب السقوط المدوّى أمام الفيصلى الأردنى بهدفين لهدف، فى نصف نهائى البطولة، خلال اللقاء الذى جمعهما مساء أمس، الأربعاء، باستاد برج العرب.

وفى السطور التالية، يُلقي  "اليوم السابع" الضوء على أبرز خسائر الأهلي من وداع البطولة العربية:

1_ضياع 45 مليون جنيه

فقد الأهلي فرصة حصد مبلغ مالى كبير يصل لـ2 مليون و500 ألف دولار، ما يوازى 45 مليون جنيه مصرى، وهو مبلغ كبير كان كفيلاً بإنعاش الخزينة الحمراء بملايين الجنيهات القادرة على إتمام صفقات ودفع مستحقات اللاعبين وغيرها من بعض الالتزامات المالية للنادى.

49629-الاهلى-والفيصلى-الاردنى-(8)
صورة من لقاء الأهلى والفيصلى الأردنى

2_ضياع الهيبة العربية

دخل الاهلي البطول العربية رافعاً شعار "أهلا بالزعامة العربية"، بعدما غابت عنه سنوات طويلة لغياب البطولات العربية، وظن المارد الأحمر أنه سيتربّع على عرش الكرة العربية، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن، فخرج الفريق من البطولة على يد بطل الأردن.

70657-الاهلى-والفيصلى-الاردنى-(14)
صورة من لقاء الأهلى والفيصلى الأردنى

3_اهتزاز الثقة قبل الكأس ودورى الأبطال

لاشك أن الأهلي سيُعانى كثيراً خلال الأيام المقبلة على الصعيد النفسى بعد السقوط المدوى فى البطولة العربية، ويحتاج إلى إعادة تأهيل سريعاً قبل خوض منافسات بطولة كاس مصر، التى سيلعب فيها الأربعاء المقبل مع سموحة فى الدور قبل النهائى، وبعدها بطولة دورى الأبطال الإفريقى، حيث سيلعب مع الترجى التونسى بدور الثمانية الإفريقى.

72386-الفيصلى-الاردنى-(1)
صورة من لقاء الأهلى والفيصلى الأردنى

4_توتر علاقة البدرى مع جمهور الأهلى

وكان حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، فى أمس الحاجة للتتويج باللقب العربى لكسب مزيد من ثقة جمهور الأهلي، الذى يرى أن البدري غير مؤهل لقيادة فريق كبير كالأهلي.

ورغم نجاح البدرى مع الأهلي فى التتويج بأكثر من بطولة، إلا أن جمهور الفريق لا يثق به كثيراً، بعدما دخل فى أزمات مع لاعبين كبار، ولم يستغل كثرة النجوم فى الفريق.

109571-الاهلى-والفيصلى-الاردنى-(1)
صورة من لقاء الأهلى والفيصلى الأردنى
5_انقلاب جمهور الأحمر ضد بعض اللاعبين

كتبت البطولة العربية شهادة توتر علاقة جمهور الأهلي بأكثر من لاعب ظهروا بشكل سيئ، منهم محمد الشناوى حارس الفريق الذى لم يكن موفقاًَ للغاية، وكذلك محمد نجيب وحسين السيد وعمرو جمال.

67165-الاهلى-والفيصلى-الاردنى-(21)
صورة من لقاء الأهلى والفيصلى الأردنى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة