مدير اتصالات البيت الأبيض المقال يروى قصته مع "ترامب" فى بث مباشر غدا

الخميس، 03 أغسطس 2017 01:04 م
مدير اتصالات البيت الأبيض المقال يروى قصته مع "ترامب" فى بث مباشر غدا مدير الاتصالات السابق بالبيت الأبيض أنتونى سكاراموتشى
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت شبكة "سى إن إن" الإخبارية الأمريكية، أن مدير الاتصالات السابق بالبيت الأبيض أنتونى سكاراموتشى سيقدم بثا مباشرا على الإنترنت، غدا الجمعة، ليقدم روايته عن الإطاحة المفاجئة به من منصبه بعد أقل من أسبوعين فقط على شغله له.

وقال "سكاراموتشى" فى تصريحات لـ "سى إن إن"،  إنه سيظهر فى بث مباشر عبر عدد من المنصات الإلكترونية، بمساعدة بيل شاين، المدير التنفيذى السابق لـ"فوكس نيوز"، للحديث بشكل مباشر لأنصار مديره السابق الرئيس دونالد ترامب.

كانت الفترة القصيرة التى مكثها سكاراموتشى الملقب بـ "موش"، قد حظيت بتغطية واسعة من وسائل الإعلام، وربما كانت مقابلته مع مجلة "نيويوركر" التى استخدم فيها ألفاظا بذيئة فى الحديث عن رئيس الموظفين السابق فى البيت الأبيض، رينيس بريبوس، سببا فى إقالته.

وقال سكاراموتشى فى مقابلته مع "سى إن إن"، إنه لم يكن ينوى البقاء فى فريق ترامب لفترة طويلة، مشيرا إلى أنه جاء لمهمة محددة، هى وقف تسريبات البيت الأبيض، ووقف الصراع داخل الفرع التنفيذى، وأكد أنه يرى أن الأيام القليلة التى أمضاها فى المنصب كانت ناجحة بشكل ما، رغم أنه يعتقد أن قصته قد أسىء فهمها، وأنه أصبح هدفا للجمهوريين والديمقراطيين على حد السواء.

من ناحية أخرى، كشفت بعض وسائل الإعلام عن الخطة التى كان ينتوى سكاراموتشى تنفيذها لو بقى فى منصبه، ووفقا لوثيقة تم تداولها عبر الإنترنت فقد وضع سكاراموتشى خمس أولويات تشمل تطوير الثقافة وملء فراغ المحتوى، ومن بين ما كان ينوى فعله أيضا، بحسب ما ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، تنظيم مسابقة لوترية للرأى العام للعب الجولف مع الرئيس ترامب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة