5 ممنوعات فى الأهلى بالموسم الجديد.. منع اللاعبين من التحدث عن الجهاز الفنى.. حرمان الأعضاء من التصويت فى الانتخابات.. الحديث عن الرحيل خط أحمر.. العروض القطرية والتركية مرفوضة والتأكيد على عدم المساس بالحكام

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 10:30 ص
5 ممنوعات فى الأهلى بالموسم الجديد.. منع اللاعبين من التحدث عن الجهاز الفنى.. حرمان الأعضاء من التصويت فى الانتخابات.. الحديث عن الرحيل خط أحمر.. العروض القطرية والتركية مرفوضة والتأكيد على عدم المساس بالحكام الأهلى
كتب ــ محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُمنى مسئولو النادى الأهلى النفس لتحقيق نجاحات فى الموسم المقبل، مثل التى حدثت فى الموسم الجارى، بعد تتويج الفريق الأحمر ببطولتى الدورى وكأس مصر، فضلاً عن الصعود لدور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وضع الجهاز الإدارى بالتنسيق مع الجهاز الفنى عددا من الممنوعات والمحاذير للاعبين فى الموسم الجديد، لضمان تركيزهم فى لعب كرة القدم فقط وتجنب كل ما هو من شأنه  التأثير على مستوى الفريق، ومن أبرز تلك المحاذير:

منع التحدث عن الجهاز الفنى بالإيجاب أو السلب

أصدر جهاز الكرة بالأهلى قرارا يمنع لاعبى فريق الكرة من الحديث عن أعضاء الجهاز الفنى فى أى وسيلة إعلامية، سواء مقروءة أو مرئية أو مسموعة، ولم يستثن القرار الأحاديث الإيجابية تجاه حسام البدرى ومعاونيه .

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عقد اجتماعا مطولا مع اللاعبين خلال الساعات الماضية، أكد خلاله أن الحديث عن الجهاز الفنى بأى شكل أصبح أمراً ممنوعا، متوعدا المخالفين بفرض غرامات مالية قاسية لن تقل عن 150 ألف جنيه.

ويعد عماد متعب مهاجم الفريق هو سبب إصدار القرار بعد اعتياده الهجوم على الجهاز الفنى فى وسائل الإعلام بالفترة الأخيرة، فى ظل عدم مشاركته بشكل منتظم مع الفريق الأحمر، ومن ثم رأت الإدارة الحمراء أنه لا بد من منع الحديث عن جميع أفراد الجهاز الفنى بأى صورة فى وسائل الإعلام، سواء كانت تحمل هذه التصريحات إشادة أو توجيها نقدا للجهاز الفنى.

منع احتراف اللاعبين فى تركيا وقطر

اتخذ مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، قراراً بمنع احتراف لاعبى الفريق فى الدول التى تعادى الدولة المصرية، سواء بالبيع أو بالإعارة، فضلاً عن عدم شراء أى لاعبين من تلك الدول، نظراً لعدم الرغبة فى التعامل مع مسئوليهم.

وقرر مجلس الأهلى عدم التعامل مع أندية تركيا وقطر بالتحديد، فى ظل وجود أزمة سياسية بين هاتين الدولتين والدولة المصرية فى الفترة الأخيرة.

حرمان اللاعبين الأعضاء من التصويت فى الانتخابات

قرر مسئولو الأهلى منع اللاعبين من التصويت فى انتخابات النادى المقبلة على الرغم من منح اللاعبين الأعضاء حرية التصويت فى عمومية النادى الماضية التى شهدت التصويت على لائحة النادى.

وأرجع مسئولو الأهلى رفض مشاركة اللاعبين فى الانتخابات  حتى لا يتسبب الأمر فى حدوث بلبلة من أي نوع، فى الوقت الذى تم السماح لهم بالمشاركة فى العمومية نظراً لكونها كانت خاصة بتمرير اللائحة، وليس لها أى علاقة بالانتخابات.

الحديث عن الرحيل خط أحمر

أعلن مسئولو النادى الأهلى رفض رحيل أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبالأخص بعد رحيل أكثر من لاعب خلال الأيام الماضية وأبرزهم حسام غالى الذي انتقل للنصر السعودى وعمرو جمال الذى رحل لصفوف بيدفيست الجنوب افريقي وأحمد حجازى الذى انضم لصفوف ويست بروميتش الإنجليزى.

التأكيد على عدم المساس بالحكام

أكد الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى للاعبين أن المساس بالحكام فى الموسم الجديد أمر مرفوض تماماً، مشدداً على أن اللاعب الذى سيتعرض لعقوبة بسبب الاعتراض على الحكام سيتم تغريمه بشكل مضاعف عما تنص عليه اللائحة.

وشدد مسئولو الأهلى على احترامهم للحكام المصريين قبل انطلاق بطولة الدورى العام فى الموسم الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة