العلاقة بين برشلونة ونيمار تنتهى فى المحكمة

الجمعة، 04 أغسطس 2017 10:38 ص
العلاقة بين برشلونة ونيمار تنتهى فى المحكمة نيمار مع رئيس برشلونة بارتوميو عندما وقع اللاعب على التجديد للبارسا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهدد نادى برشلونة الإسبانى باللجوء إلى المحكمة لشكوى مهاجمه البرازيلى السابق نيمار دا سيلفا المنضم حديثًا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، ومطالبته بإعادة جزء من الأموال التى حصل عليها نظير تجديد عقده مع البارسا فى نهاية 2016.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن العلاقة بين برشلونة ونيمار قد تنتهى فى المحكمة، حيث يلجأ إليها كلا الطرفين للدفاع عن حقوقهما، حيث يطالب البارسا اللاعب بإعادة جزء من القسط الذى حصل عليه نظير تجديد عقده فى 26 أكتوبر 2016.

بينما يريد نيمار الحصول على 26 مليون يورو مستحقة من برشلونة، وهى قيمة القسط الثانى من تجديد عقده مع برشلونة، والتى بموجبها تم زيادة قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع البارسا من 196 إلى 222 مليون يورو بداية من مطلع يوليو الماضى، وهو نفسه المبلغ الذى تكبده باريس سان جيرمان لإنهاء صفقة التعاقد مع المهاجم البرازيلى هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن برشلونة يدرك جيدًا أنه تعرض للخداع من جانب نيمار ووالده، اللذان توصلا لاتفاق مع باريس سان جيرمان لإتمام صفقة المهاجم البرازيلى فى هذا التوقيت، حتى يتمكنا من الحصول على 26 مليون يورو قيمة القسط الثانى فى تجديد عقد اللاعب مع البارسا، والذى بموجبه تم رفع قيمة الشرط الجزائى إلى 222 مليون يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة