باسم مرسى يستمر فى قيادة هجوم الزمالك رغم عودة باولو

السبت، 05 أغسطس 2017 10:41 م
باسم مرسى يستمر فى قيادة هجوم الزمالك رغم عودة باولو باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة طارق يحيى، على استمرار باسم مرسى مهاجم الفريق فى قيادة خط الهجوم أمام المصرى البورسعيدى، فى المباراة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء، على استاد برج العرب، فى إطار دور نصف النهائى ببطولة كأس مصر.

وكان باسم مرسى قد عاد إلى تشكيل فريق الزمالك الأساسى فى المواجهة الماضية أمام النصر السعودى‫؛ فى إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للبطولة العربية للأندية، والتى شهدت توديع الفريق للبطولة رغم فوز الزمالك بهدفين مقابل هدف لاحتلال الفريق المركز الثالث فى مجموعته خلف الفتح المغربى والعهد اللبنانى.

 

باسم مرسى على الدكة أمام العهد

وجلس باسم مرسى فى المباراة التى سبقتها على مقاعد البدلاء أمام العهد اللبنانى، من أجل إشراك حسام باولو الذى لحقت به إصابة فى أنكل القدم فى تلك المواجهة قبل أن يتعافى بعد مباراة النصر، ليتم ضمه إلى قائمة مواجهة المصرى.

باسم مرسى
باسم مرسى

باسم مرسى يقود الهجوم رغم جاهزية باولو

فضل الجهاز الفنى للزمالك أن يدفع فى المواجهة المقبلة بباسم مرسى رغم جاهزية حسام باولو، والذى قد يرحل عن الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تلقى عرضاً من المصرى سيحسمه مجلس إدارة النادى الأبيض مع نظيره البورسعيدى بعد الانتهاء من مواجهة الفريقين.

وكان باسم مرسى قد دخل فى أزمة مع أحد أعضاء الجمعية العمومية للنادى خلال مغادرته أمس النادى بسبب صورة تذكارية إلا أن مدير الكرة بالنادى كشف انتهاء الأزمة.

باسم مرسى
باسم مرسى

الزمالك يكشف تفاصيل أزمة باسم مرسى مع عضو النادى

وكشف حسين السيد، مدير الكرة بنادى الزمالك، تفاصيل خناقة باسم مرسى مع أحد أعضاء النادى، مؤكدا أن الأمر لم يتعد المشادة العادية التى تحدث فى أى مكان، على حد وصفه، موضحاً أن الأمر انتهى سريعاً بعد احتواء الأزمة.

وأضاف مدير الكرة بالزمالك أن المشادة التى حدثت بين باسم مرسى تعد موقفا من الممكن أن يتكرر فى أى مكان، لكنه شدد على أن الأمور تم حلها سريعاً دون تطور للأحداث، حيث ضم الجهاز الفنى للفريق، باسم مرسى إلى قائمة الزمالك المتواجدة حالياً فى الإسكندرية استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى، بعد احتواء الأمر.

باسم مرسى
باسم مرسى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة