أخبار ريال مدريد اليوم عن ثانى لقاءات كروس ضد مورينيو بالسوبر الأوروبى

الأحد، 06 أغسطس 2017 05:09 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن ثانى لقاءات كروس ضد مورينيو بالسوبر الأوروبى تونى كروس لاعب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بتألق لاعب الوسط تونى كروس منذ قدومه إلى ريال مدريد الإسبانى فى صيف 2014 من بايرن ميونخ الألمانى.

كروس يسير على خُطى رونالدو فى ريال مدريد

عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية "كروس على رتم رونالدو"، حيث قالت إن لاعب الوسط الألمانى شارك فى 147 مباراة من أصل 171 ممكنة مع ريال مدريد بجميع المسابقات منذ قدومه ملعب "سانتياجو برنابيو" فى انتقالات صيف 2017 بنسبة مشاركة تصل إلى 86%، أقل من زميله المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بمباراة واحدة، لذلك هو ثانى لاعب غير قابل للمس فى فريق ريال مدريد خلف الدون مباشرة.

ومن المقرر أن يلعب تونى كروس مباراة كأس السوبر الأوروبى أمام مانشستر يونايتد الإنجليزى، المحدد لها بعد غدٍ الثلاثاء، فى "سكوبى" عاصمة مقدونيا، حيث لا يمكن ألا يشارك الدولى الألمانى فى تلك المباراة المهمة، خاصة أنه فى كامل جاهزيته.

تونى كروس نجم ريال مدريد
تونى كروس نجم ريال مدريد

كروس لاعب ريال مدريد يخوض ثانى سوبر أوروبى ضد مورينيو

وسبق أن لعب تونى كروس مباراة كأس السوبر الأوروبى ضد جوزيه مورينيو المدير الفنى الحالى لمانشستر يونايتد الإنجليزى، وذلك فى عام 2013 عندما كان مورينيو مدربًا لتشيلسى، حيث قاد فريقه السابق بايرن ميونخ الألمانى للفوز باللقب الأوروبى وقتها.

وأضافت الصحيفة المدريدية فى إشادتها بتونى كروس، أن لاعب الوسط الألمانى نجح بتألقه اللافت أن يفرض نفسه بقوة على تشكيلة ريال مدريد الأساسية تحت قيادة جميع المدربين الذين تولوا تدريب الفريق الملكى منذ وصول اللاعب فى صيف 2014، تحت قيادة كارلو أنشيلوتى ورافاييل بينيتيز سابقًا والمدرب الفرنسى زين الدين زيدان حاليًا.

وفى حال استمر كروس باللعب أساسيًا فى فريق ريال مدريد، فمن المؤكد أنه سيصل لـ200 مباراة فى موسمه الرابع مع ريال مدريد بمعدل 50 مباراة كل موسم.

مبابى لاعب موناكو
مبابى لاعب موناكو المهتم بضمه ريال مدريد

الإصابة تُهدد صفقة انتقال مبابى لنادى ريال مدريد

على جانب آخر، قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن الإصابة التى تعرض لها كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى خلال مباراة فريقه ضد تولوز قد تُهدد صفقة انتقاله لريال مدريد الإسبانى المهتم بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كان مبابى قد خرج متأثرًا بإصابة عضلية فى الدقيقة 74 من عمر مباراة فريقه موناكو ضد تولوز فى افتتاح الدوري الفرنسي لموسم (2017-2018) والتى أقيمت، أمس، وانتهت بفوز موناكو (3-2).

من جانبه، أكد ليوناردو جارديم المدير الفنى لفريق موناكو، أن إصابة مبابى ليست خطيرة على الإطلاق، حيث يحتاج المهاجم الفرنسى الشاب من يومين إلى ثلاثة للتعافى منها.

ويواصل ريال مدريد محاولاته للتعاقد مع مبابى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن الأمر سيكون متوقفًا على مدى تأثر اللاعب بالإصابة التى تعرض لها مؤخرًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة