حُمى التعاقد مع جاريث بيل تجتاح أندية الدورى الإنجليزى

الأحد، 06 أغسطس 2017 09:34 م
حُمى التعاقد مع جاريث بيل تجتاح أندية الدورى الإنجليزى جاريث بيل لاعب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ساعات قليلة من التقارير التى انتشرت حول رغبة الجناح الويلزى جاريث بيل بالرحيل عن فريقه ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تسابقت أندية إنجلترا من أجل الفوز بخدمات لاعب الفريق الملكى.

ليس جديدًا اهتمام نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بضم جاريث بيل، حيث حاول الشياطين الحمر التعاقد مع اللاعب الويلزى فى الصيف الماضى، ولا يزال المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو مهتمًا بضم جاريث بيل إلى ملعب "أولد ترافورد" هذا الصيف.

انضم نادى تشيلسى للصراع على ضم جاريث بيل بعد الإعلان عن رغبة اللاعب الويلزى بالرحيل والتى صرحّ بها لصديقه وزميله فى ريال مدريد، الكرواتى لوكا مودريتش، حيث أكد الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى للبلوز سعيه لضم نجم ريال مدريد.

وأخيرًا، دخل نادى مانشستر سيتى لصراع عمالقة الدوري الإنجليزى على ضم جاريث بيلن حيث قالت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية إن الإسبانى جوسيب جوارديولا المدير الفنى للمان سيتى يفضل التعاقد مع بيل على التشيلسى أليكسيس سانشيز لاعب وسط أرسنال الإنجليزى خاصة فى ظل رفض المدرب الفرنسى آرسين فينجر بيع سانشيز لمنافس مباشر له فى الدوري الإنجليزى.

جدير بالذكر أن زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد قد صرحّ بأنه لا يمانع فى رحيل جاريث بيل نظير التعاقد مع كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يطلب فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى 90 مليون إسترلينى للموافقة على بيع جاريث بيل وحتى يتسنى له تمويل صفقة مبابى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة