السفير الأردنى لـ"الرأى": الإفراج عن 38 مشجعاً للفيصلى

الإثنين، 07 أغسطس 2017 01:58 م
السفير الأردنى لـ"الرأى": الإفراج عن 38 مشجعاً للفيصلى لاعبو الفيصلى الأردنى خلال هجوهم على إبراهيم نور الدين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفرجت الجهات الأمنية بالإسكندرية عن 38 مشجعاً لنادى الفيصلى الأردنى تم القبض عليهم بسبب ارتكاب أعمال شغب وعنف خلال المباراة النهائية للبطولة العربية التى أقيمت أمس، الأحد، وجمعت فريقهم بالترجى التونسى وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 2/3.

وأكد على العايد، السفير الأردنى فى القاهرة، فى تصريحات نقلتها صحيفة "الرأى" الأردنية، أنه تم الإفراج عن جميع مشجعى الفيصلى الأردنى الذين أثاروا أعمال شغب وعنف داخل استاد الإسكندرية، خلال المباراة النهائية للبطولة العربية أمام الترجى التونسى، والتى توج بلقبها الأخير بعد الفوز على الفيصلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كما وجه السفير الأردنى فى القاهرة الشكر والتقدير لمسئولى الأمن فى الإسكندرية بسبب التعاون الكامل من أجل إنهاء الأمر والإفراج عن المشجعين، مؤكداً أن هذا يعكس المستوى المتقدم الذى بلغته العلاقات الأردنية المصرية فى مختلف المجالات وبتوجيهات مباشرة من القيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين .

واختتم على العايد تصريحاته، مؤكداً أن جميع مشجعى الفيصلى الأردنى الذين تم إلقاء القبض عليهم سيعودون اليوم، الاثنين، إلى أرض الوطن. 

وكانت المباراة النهائية للبطولة العربية قد شهدت على أعمال شغب وعنف داخل المدرجات من قبل جماهير الفيصلى الأردنى كما هاجم لاعبى الأخير وعدد من المشجعين إبراهيم نور الدين حكم المباراة النهائية للبطولة العربية بعد الهدف الثالث الذى أحرزه الترجى التونسى. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة