ميدو: العلاقات الأخوية فوق أى مباراة كرة قدم.. وتجميع العرب ليس فكرة فاشلة

الإثنين، 07 أغسطس 2017 10:44 ص
ميدو: العلاقات الأخوية فوق أى مباراة كرة قدم.. وتجميع العرب ليس فكرة فاشلة ميدو المدير الفنى لوادى دجلة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لوادى دجلة، على أحداث نهائى البطولة العربية التى انتهت بتتويج الترجى بطلا للعرب، بعد الإطاحة بالفيصلى الأردنى 3-2 ، وشهدت التعدى على الحكم المصرى إبراهيم نور الدين من جانب بعض العناصر فى الفريق الأردنى.

وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، "فكرة إسناد المباراة النهائية لحكم مصرى فكرة غبية جدا، وكنت أتمنى إسناد المباراة لحكم إماراتى من دولة لم يكن طرفها أى من فرق دور قبل النهائى".

وأضاف نجم الزمالك الأسبق، "فى نفس الوقت يجب عدم التهاون من الدولة المصرية تجاه أى شخص مهما كانت جنسيته ضرب بالقانون عرض الحائط وتعدى على أى شخص أو أتلف الاستاد!!"

وتابع ميدو، "لا تستمعوا لمن يقولوا أن فكرة تجميع العرب من خلال كرة القدم فكرة فاشلة كانهم كانوا منتظرين حدوث مشكله لإثبات وجهة نظرهم!!

وأكمل المدير الفنى لوادى دجلة، "الإعلام عليه دور كبير جدا فى محاولة التقليل من الاحتقان بين الفرق العربية وإعلاء مصالح الاوطان والعلاقات الاخوية فوق اي مباراة كرة قدم!!

واختتم ميدو حديثه قائلا، "على الحكومات الحاليّه إصلاح بعض من ما أفسدته بعض الحكومات السابقة من إفساد العلاقات الأخوية بين بعض البلاد من أجل بطولة أو مباراة كرة قدم!!.

 

 

ميدو عبر تويتر
 

 

ميدو عبر تويتر 2

 
المدير الفنى لوادى دجلة يتحدث عن  فكرة الشغب
المدير الفنى لوادى دجلة يتحدث عن فكرة الشغب
ميدو يتحدث عن واقعة ابراهيم نور الدين
ميدو يتحدث عن واقعة ابراهيم نور الدين

 

ميدو يعلق على النهائى العربى
ميدو يعلق على النهائى العربى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة