بالصور.. أهالى بنها ينظمون مسيرة قبل محاكمة المتهمين بقتل عروس كفر الجزار

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 12:37 م
بالصور.. أهالى بنها ينظمون مسيرة قبل محاكمة المتهمين بقتل عروس كفر الجزار مسيرة لأهالى بنها قبل محاكمة المتهمين بقتل عروس كفر الجزار
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم عدد من أهالي مدينة بنها مسيرة أمام محكمة الجنايات اليوم حاملين لافتات مكتوب عليها "القصاص العادل" و"الإعدام لقاتلي تقي" وارتدي الشباب تيشيرتات مدون عليها "مصر كلها تطالب بحق تقي".

وتنظر محكمة جنايات بنها اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهمين بقتل "تقى" عروس كفر الجزار بعد أن أحالهم المستشار أحمد عبد الله المحامي العام لنيابات شمال إلى محكمة الجنايات.

تضمن أمر الإحالة مشاركة شقيق المتهم الرئيسي "حسان. ص" في الجريمة منذ البداية، حيث أوضح أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة في القضية أن المتهمة الثالثة "أميرة. ص" تربصت بالعروس المجني عليها، حيث تأكدت من أنها بمفردها داخل الشقة وسهلت للمتهمين الأول والثاني ارتكاب الجريمة، وكانت على علم بمقصدهما، وأسفرت التحريات السرية النهائية عن قيام المتهم الأول والثاني بقتل المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار والترصد باستخدام سلاح أبيض سكين.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية ألقت القبض على كل من "حسان.ص" الشهير بـ"حسان الوزير" طالب - 19 سنة و"أحمد.ح. ق"، الشهير بـ"أوسة"، المتهمين الرئيسيين في واقعة قتل تقى ناجي الطالبة بكلية الآداب ببنها يوم نقل أثاث الزوجية الخاص بها بـ21 طعنة نافذة في أماكن متفرقة بالرقبة والصدر والرئة اليسرى واليد كما في جاء في تقرير الطب الشرعي.

بالصور.. أهالي بنها ينظمون مسيرة قبل محاكمة المتهمين بقتل عروس كفر الجزار (1)
 

 

بالصور.. أهالي بنها ينظمون مسيرة قبل محاكمة المتهمين بقتل عروس كفر الجزار (2)
 

 

بالصور.. أهالي بنها ينظمون مسيرة قبل محاكمة المتهمين بقتل عروس كفر الجزار (3)
 

بالصور.. أهالي بنها ينظمون مسيرة قبل محاكمة المتهمين بقتل عروس كفر الجزار (4)

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة