أخبار ريال مدريد اليوم عن فرحة نجوم الملكى بالسوبر الأوروبى

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 10:33 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن فرحة نجوم الملكى بالسوبر الأوروبى ريال مدريد بطل السوبر الأوروبى 2017
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مهاجم ريال مدريد الإسباني، الويلزى جاريث بيل، أن فريقه "استحق" الفوز بكأس السوبر الأوروبي، مؤكداً أن تركيزه ينصب على "كرة القدم فقط"، وأنه لا يسمع ولا يقرأ "شيئاً"، رغم "معرفته بالشائعات" حول رحيله المحتمل.

جاريث بيل يتحدث عن تتويج ريال مدريد بالسوبر الأوروبى

وقال بيل: "أركز فقط على كرة القدم لا أسمع ولا أقرأ شيئاً، أعرف بأمر الشائعات، لكننى أركز فحسب على كرة القدم خاصتي".

وعن المباراة، أوضح نجم ريال مدريد أنها كانت "صعبة"، لكنه عاد وأثنى على "العمل الجيد" الذى قدمه فريقه، وأكد: "سيطرنا على اللقاء فى كل فتراته، أعتقد أن التدرب بمدريد فى درجات حرارة 37 أو 38 ساعدنا، لعبنا بشكل جيد خاصة فى الـ60 دقيقة الأولى، واستحققنا الفوز".

جاريث بيل لاعب ريال مدريد
جاريث بيل لاعب ريال مدريد

 

وتغلب ريال مدريد على منافسه مانشستر يونايتد الإنجليزى بنتيجة 2-1، وهذه المرة الرابعة التى يتوج فيها الريال بلقب كأس السوبر الأوروبي، حيث كانت المرات الـ3 السابقة فى أعوام 2002 و2014 و2016.


 

قائد ريال مدريد: كرة القدم الجميلة انتصرت
 

قال قائد ريال مدريد الإسبانى سيرجيو راموس، عقب التتويج بكأس السوبر الأوروبى بالفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزى 2-1، إنه لا يملّ من الفوز.

وقال اللاعب فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة أن الريال كان "متفوقاً فى كل اللحظات تقريباً".

راموس قائد ريال مدريد
راموس قائد ريال مدريد

 

واعتبر راموس أن بداية الموسم بتحقيق هذا اللقب يعد أمراً جيداً، مشيداً بالمباراة "الكبيرة" التى حققها الفريق باستثناء "الدقائق الأخيرة"، وصرح اللاعب: "كرة القدم انتصرت واللعب الجميل والتضحية".

وأهدى راموس اللقب للجماهير، واعترف بأن فريقه عانى "قليلاً" فى النهاية، مضيفاً، "حينما تكون النتيجة فى صالحك وتتبقى دقائق قليلة، فإن الخصم ينطلق هجومياً"، كنا نشعر بالإرهاق وتعاملنا جيداً مع هذه المعاناة".


 

مدرب ريال مدريد يتحدث عن نهم لاعبيه لحصد الألقاب
 

أثنى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على "شخصية ونهم" لاعبيه والرغبة فى مواصلة حصد الألقاب، بعد الفوز 2-1 على مانشستر يونايتد فى كأس السوبر الأوروبي.

وقال زيدان "هذا نتيجة للعمل، نمتلك مواهب كبيرة لكن مع العمل يمكن تحقيق الكثير من الأشياء. هؤلاء اللاعبون لديهم نهم شديد، وشخصية كبيرة ويرغبون فى المزيد دائما، كانت مباراة متكاملة تقريبا، بشوط أول رائع وعانينا فى الشوط الثانى كالمعتاد فى أى نهائي، لو كان جاريث حول فرصته لهدف ثالث لقتل اللقاء".

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

 

وحلل المدرب الفرنسى المباراة كالتالى "فى مواجهة منافس مثل مانشستر يونايتد يجب السيطرة على اللعبة الثانية وأن نكون جيدين فى الأمام، تحكمنا فى وسط الملعب بشكل جيد ومارسنا الضغط العالى لنحرمهم من اللعب، وبامتلاكنا الكرة صنعنا الفارق بهدوء، ظهر الفريق كله بشكل رائع".

كما أكد مدرب ريال مدريد أن لا أحدا فى فريقه "يمل من الفوز"، معربا عن رغبته فى مواصلة تحسين الفريق. وأضاف "لا أعلم ما إذا كان من الممكن اللعب بشكل أفضل لكننا سنحاول، رغم معرفتنا بأن الأمر سيكون أصعب يوما بعد يوم أمام منافسين جيدين جداً، سنواجه أحدهم الأحد المقبل، لم يكن لليوم علاقة بالمباريات الأخيرة، حيث كانت الأمور على ما يرام منذ الدقيقة الأولى".

واختتم "نرغب فى استمرار مسيرتنا الجيدة ومحاولة تقديم كل شيء كما هو الحال دائما، والفوز باللقاءات، لكن هناك فرقا كثيرة بوسعها التغلب عليك. ينبغى فعل الشيء ذاته كل ثلاث مرات، سيكون الأمر صعبا، لكن الجيد فى الأمر هو أننا ما زلنا نريد مواصلة هذا الأداء الطيب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة