اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 9 / 8 / 2017 العجان على بعد خطوة

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 08:28 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 9 / 8 / 2017 العجان على بعد خطوة السورى مؤيد العجان
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 9 / 8 / 2017 العديد من الأخبار المهمة التى يأتى على رأسها اقتراب النادى الأبيض من استعارة السورى مؤيد العجان مقابل 200 ألف دولار من الوحدة السورى، بعد نهاية إعارته للنفط العراقى.

الزمالك يقترب من استعارة السورى مؤيد العجان مقابل 200 ألف دولار

ينهى مسئولو الزمالك، خلال الساعات المقبلة، إجراءات التعاقد مع السورى مؤيد العجان لاعب النفط العراقى المعار له من الوحدة السورى، لتدعيم الجبهة اليسرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المقرر أن يصل مؤيد العجان إلى القاهرة، خلال اليومين المقبلين، لإنهاء إجراءات التعاقد معه بعدما يحصل نادى الزمالك على الموافقة الرسمية من ناديه لضمه، وستكون الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 200 ألف دولار.

السورى مؤيد العجان
السورى مؤيد العجان
الزمالك يفاوض الوحدة لوضع بند شراء بـ300 ألف دولار فى صفقة العجان
 
يرغب مسئولو نادى الزمالك فى وضع بند يجعل النادى الأبيض لديه أحقية فى شراء السورى مؤيد العجان بشكل نهائى عقب نهاية الإعارة بـ300 ألف دولار، بعد التواصل الرسمى بين إدارة الناديين فى الفترة الأخيرة.

مرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيا السبت بعد توديع كأس مصر

يعقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مؤتمرا صحفيا فى الحادية عشرة ‫صباح السبت المقبل، للحديث عن كل الأمور الخاصة بفريق كرة القدم بالنادى الأبيض.
مرتضى منصور
مرتضى منصور
 
اجتماع بين مجلس الزمالك والجهاز مساء.. ومرتضى منصور : سأطرد الموظفين

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك، اجتماعا مساء اليوم مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة طارق يحيى، من أجل حسم أسماء الراحلين عن الفريق فى الفترة الحالية للانتهاء من قائمة الموسم الجديد، بعد توديع بطولة كأس مصر بالخسارة فى دور نصف النهائى أمام المصرى بثنائية نظيفة.

وقال رئيس نادى الزمالك، إنه سيقود حملة لتطهير قائمة الفريق لم يشهدها النادى من قبل، مضيفاً إنه سيتم استبعاد المعلمين والمنتفعين والموظفين وأنه لن يرتدى قميص الزمالك إلا من يستحقه - وفقاً لما قاله -.

رئيس الزمالك: مصطفى فتحى رفض تمديد عقده لكن سنحصل عليه

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك‫، إن مصطفى فتحي لاعب الفريق المعار للتعاون السعودى رفض التوقيع على العقد الثلاثى، كذلك رفض تمديد عقده موسمين مقبلين مع نادى الزمالك.

وأكد رئيس نادى الزمالك فى تصريحات صحفية أنه قام بإرسال البطاقة الدولية الخاصة بمصطفى فتحى للتعاون، وذلك عقب تعهد رئيس النادى السعودى بالحصول على توقيعه على العقد الثلاثى وإرساله بالفيديو.

مصطفى فتحى
مصطفى فتحى

الزمالك يمنح 9 لاعبين إجازة "أسبوع" وعودة باقى القائمة السبت

أكد حسين السيد، مدير الكرة بنادى الزمالك، أن 9 لاعبين بالفريق سيحصلون على إجازة لمدة أسبوع من التدريبات، بعد توديع بطولة كأس مصر عقب الخسارة من المصرى بثنائية نظيفة، فى دور نصف النهائى ببطولة الكأس.

وقال مدير الكرة بنادى الزمالك، إن قائمة الـ9 لاعبين تضم كلا من: أحمد الشناوي وطارق حامد وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وشيكابالا ووباسم مرسى، وعلى جبر ومحمود حمدى الونش.

الزمالك
الزمالك








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة