"ميرور": الننى متخصص فى وسط الملعب .. وكازورلا ليس له بديل

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 03:19 م
"ميرور": الننى متخصص فى وسط الملعب .. وكازورلا ليس له بديل محمد الننى لاعب وسط أرسنال
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل يعود أرسنال للأربعة الكبار فى الموسم الجديد؟.. سؤال يشغل بال عشاق الفريق الملقب بالمدفعجية، والذى يضم بين صفوفه النجم الدولى محمد الننى، وذلك بعدما أنهى الموسم الماضى فى المركز الخامس، ليخرج من المراكز الأربعة الأولى للمرة الأولى فى مسيرة الفرنسى أرسين فينجر كمدرب للفريق. 
 
ارسنال
ارسنال
 
السؤال الذى يدور فى أذهان عشاق الجانرز حاولت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن تجد إجابة له من خلال تقرير استعرضت فيه حظوظ وآمال الفريق اللندنى فى الموسم الجديد 2017 – 2018، وقالت أن رجوعه للأربعة الكبار يبدو مرجحاً بنسبة كبيرة، نظراً لعدة أسباب، ولكنها قالت أن هناك شيء واحد ينقص الفريق. 
 
أرسنال نجح خلال فترة الانتقالات الصيفية فى التعاقد مع نجم الهجوم الفرنسى ألكساندر لاكازيت من ليون الفرنسى، وهو الذى سجل 88 هدفاً مع ناديه ومنتخب بلاده فى آخر 3 مواسم، لذلك فهو قادر على قيادة هجوم الجانرز على النحو الأفضل. 
 
لاكازيت
لاكازيت
 
صفقة أخرى أبرمها أرسنال بالتعاقد مع البوسنى سياد كولاسيناك من شالكة الألمانى، وهو مدافع جيد، يتميز فى اللعب كظهير أيسر، كما أنه يمتلك قوة جسدية كبيرة، ستضيف صلابة دفاعية للمدفعجية. 
 
كولاسيناك
كولاسيناك
 
ونجح فينجر فى الحفاظ على أبرز لاعبين فى الفريق وهما أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل، إلا أن بقاء عام واحد فقط فى عقديهما مع الفريق، يجعل الفريق مطالباً بإنهاء الموسم المقبل بين الأربعة الكبار، من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا، لأن عدم تحقق ذلك سيعنى بالتأكيد رحيل النجمين الكبيرين عن صفوف الفريق.
 
فينجر وسانشيز
فينجر وسانشيز
 
وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن أرسنال يمتلك المقومات التى تجعله بين الأربعة الكبار فى الموسم المقبل من البريميرليج، ومنها أنه قام بتدعيم جهازه الفنى بحارس الفريق السابق، الألمانى ينز ليمان، والذى سيكون له بالتأكيد تأثير إيجابى على اللاعبين، فضلاً عن تدعيمه لهجوم ودفاع الفريق، ووجود لاعبين جيدين أيضاً فى وسط الملعب. 
 
فينجر وليمان
فينجر وليمان
 
وقالت "ميرور" أنه رغم كل ذلك ولكن تبدو هناك مشكلة ليس لها حل، وهى غياب سانتى كازورلا عن صفوف الفريق بسبب الإصابة، خاصة وأنه لاعب ليس له بديل نظراً لأنه لاعب الوسط الوحيد فى الفريق القادر على اختراق خطوط الدفاع بفضل مراوغاته وتحكمه فى الكرة. 
 
سانتى كازورلا
سانتى كازورلا
 
ورغم أن محمد الننى وفرانسيس كوكولين لاعبين متخصصين فى القيام بالواجبات الدفاعية ويجيدان ذلك، وأيضاً جرانيت تشاكا لاعب متميز، إلا أن أرسنال يحتاج للاعب فى نفس إمكانيات كازورلا، لذلك عليه أن يحاول التعاقد فى الأيام القليلة المقبلة مع لاعب يمتلك قدرات النجم الإسبانى.
 
nintchdbpict000343963935
محمد الننى يحتفل بالفوز بالدرع الخيرية
 
محمد الننى قدم أداءً رائعاً للغاية أمام تشيلسى فى مباراة الدرع الخيرية قبل أيام، مما يبشر بأنه قد يلعب بصفة أساسية فى الموسم الجديد من البريميرليج، خاصة وأن فينجر اعتمد عليه طوال أحداث اللقاء، ولكنه لو نجح فى تطوير قدراته الهجومية إضافة إلى إمكانياته الدفاعية، فبالتأكيد أنه سيكون لاعب لا غنى عنه فى تشكيل الجانرز.  









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة