أخبار أرسنال اليوم عن شكوى مانشستر سيتى ضد الجانرز بسبب سانشيز

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 02:56 م
أخبار أرسنال اليوم عن شكوى مانشستر سيتى ضد الجانرز بسبب سانشيز سانشيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن التشيلى اليكسيس سانشيز لاعب وسط أرسنال الإنجليزى غضبه الشديد من إدارة الجانرز، وأكد أنه عازم على مغادرة صفوف المدفعجية خلال يناير المُقبل.

سانشيز لن يرتدى قميص أرسنال مُجددا
 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن أليكسيس سانشيز أخبر إدارة أرسنال بغضبه الشديد، بعد إغلاق باب الانتقالات الصيفية ليلة أمس، الخميس، وأكد أنه لا يريد ارتداء قميص الجانرز مجددا، نظراً لأنه كان يرغب فى الانتقال لصفوف مانشستر سيتى الإنجليزى.

وقال أليكسيس سانشيز، إنه لديه رغبة فى مغادرة صفوف أرسنال حاليا أكثر من أى وقت مضى، وأنه غاضب للغاية من التمسك ببقائه فى صفوف الجانرز رغما عن إرادته، وأنه عزم بالفعل على الانتقال لصفوف مانشستر سيتى، وأن تلك الخطوة من المحتمل أن تتم فى يناير المقبل، ولكنها قد تتم بأقل من نصف الثمن الذى عرضته إدارة السيتيزنز خلال الميركاتو الصيفى.

سانشيز
سانشيز لاعب أرسنال

وأشار لاعب الوسط التشيلى إلى أن احتمالية تخفيض سعر انتقاله لمانشستر سيتى خلال يناير المُقبل، هو أحد الأسباب الكبيرة لغضبه فى الوقت الحالى.

وكان سانشيز قد أخبر إدارة أرسنال برغبته فى الانتقال لصفوف مانشستر سيتى قبل أن ينتقل إلى مسقط رأسه بتشيلى فى مطلع الأسبوع الجارى لخوض مباراة الجولة الخامسة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، التى أقيمت فجر اليوم، ولكن منتخبه الوطنى تعرض لصفعة قوية من باراجواى وانتهت المباراة بهزيمة تشيلى بثلاثية نظيفة، مما يهدد مشاركته بالمونديال الروسى.

سانشبز لاعب ارسنال
سانشبز لاعب أرسنال

وتواجد بالفعل مسئولو مانشستر سيتى فى "سانتياجو" عاصمة تشيلى أمس، الخميس، من أجل الحصول على توقيع سانشيز قبل هزيمة باراجواى فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 3-0 في تشيلي الليلة الماضية، ولكن الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال وقف أمام الصفقة ورفض إتمامها بعد أن عجز عن عقد اتفاق بشأن توماس ليمار لاعب وسط موناكو.

مانشستر سيتى يستعد لتقديم شكوى ضد أرسنال

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر سيتى تستعد لتقديم شكوى رسمية ضد أرسنال نظرا للطريقة التي تعامل بها معهم خلال التفاوض بشأن سانشيز.

فينجر مدرب ارسنال
فينجر مدرب ارسنال

ومع ذلك، سوف ينتظر مانشستر سيتي للاستفادة من وضع سانشيز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسيحاول التوقيع معه بأقل من نصف الثمن الذى عرضه لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفى، نظرا لأنه لن يكون مُتبقيا فى عقد لاعب الوسط مع أرسنال سوى 6 أشهر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة