اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 10 / 9 / 2017 الأحمر يتعادل 1/1 أمام الطلائع

الأحد، 10 سبتمبر 2017 11:47 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 10 / 9 / 2017 الأحمر يتعادل 1/1 أمام الطلائع جانب من مباراة الأهلي والطلائع
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار النادي الاهلى اليوم الأحد 10 / 9/ 2017 العديد من الأخبار، جاء فى مقدمتها تعادل الفريق الأحمر مع  نظيره طلائع الجيش بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بالجولة الأولى للدورى.

 

- الأهلي يبدأ رحلة الدفاع عن الدورى بتعادل "باهت" أمام الطلائع

انتزع فريق طلائع الجيش نقطة ثمينة من أنياب مضيفه الأهلى بعد تعادلهما إيجابيًا بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب السلام في الجولة الأولى لبطولة الدورى.

الأهلي قدّم أداءً باهتًا ولم تٌقدّم التغييرات التي أجراها الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري أي جديد، ورغم أن الطلائع تخلى عن حذره الدفاعى خاصة فى الشوط الثانى إلا أن التسرّع وغياب التركيز من جانب لاعبي الأهلي تسبّب في عدم تحقيق الفوز والاكتفاء بالتعادل الإيجابي.

 

جانب من المباراة

- مروان محسن يعود للاهلى أمام الانتاج الحربي فى الدورى

أعطى الجهاز الطبي للأهلى بقيادة خالد محمود لحسام البدرى المدير الفنى للفريق، موعدًا مبدئيًا لعودة مروان محسن مهاجم الفريق للمشاركة فى المباريات ،وأكد الجهاز الطبي أن مروان محسن سيعود لتدعيم صفوف الفريق بداية من مباراة الإنتاج الحربي المقرر إقامتها يوم 16 نوفمبر والتى تأتى ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى العام.

مروان محسن
مروان محسن

- الأهلى يُغرم صالح جمعة

وقع جهاز الكرة بالأهلى عقوبة ضد  صالح جمعة لاعب وسط الفريق بعد غيابه عن مران اللاعبين المستبعدين من مباراة الجيش، والذى أقيم صباح اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على إذن ،فى الوقت الذى حصل عماد متعب، مهاجم الفريق، على إذن من الجهاز الفني للفريق، بالغياب عن مران المستبعدين، بعد مغادرته مران أمس بسبب معاناته من نزلة معوية أدت لغيابه عن مواجهة الطلائع.

صالح جمعة
صالح جمعة

- الأهلى يتواصل مع وزارة الخارجية لاستخراج تأشيرة مدافعه الجديد

يُجرى سمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية بالنادى الأهلي، محاولات مكثفة مع وزارة الخارجية، لاستخراج التأشيرة الخاصة بالسورى عبد الله الشامى، مدافع فريق الكرة الجديد، من أجل الانتظام فى تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة ،ويسعى مدير العلاقات الخارجية بالأهلي للحصول على تأشيرة اللاعب أواخر الأسبوع الجارى حتى ينتظم فى مران الفريق عقب مواجهة الترجى بذهاب دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

عبد-الله-الشامى
عبد-الله-الشامى

الأهلى يرسل للفيفا خطابين فى ملف كوليبالى قبل الموعد النهائي

أرسل مسئولو الأهلى خطابين جديدين للاتحاد الدولى فيفا فى ملف هروب الإيفوارى سليمانى كوليبالى، مهاجم الفريق السابق، والذى رحل عن القلعة الحمراء، بحجة تعرضه للاضطهاد، ليقوم الأهلى بشكوى اللاعب فى الفيفا، مطالبًا بالحصول على تعويض قدره 3 ملايين و500 ألف دولار.

كوليبالي
كوليبالي

- شيرين شمس: ننتظر أسباب اعتماد اللائحة الاسترشادية للأهلى

قال شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادي الأهلي، إنه ينتظر رد اللجنة الأوليمبية على الخطاب الذى أرسله النادى للجنة يطلب فيه معرفة كافة الأسباب التى على أساسها اتخذت اللجنة قرارها باعتماد الاسترشادية كلائحة النظام الأساسى للقلعة الحمراء ،وأوضح شمس أن الأهلي أرسل الخطاب للجنة؛ حتى يعرف حقيقة الأمور، ويقف على الأسباب التى دفعت اللجنة لاتخاذ هذا القرار وعدم الاعتداد بالجمعية العمومية للنادى، والتى وافقت على إقرار لائحة النظام الأساسى التى وضعها النادى.

شيرين شمس
شيرين شمس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة