5 مشاهد فى ضربة البداية للثلاثة الكبار بالدورى.. القطبان يفشلان فى الفوز.. الأهلى يهاجم التحكيم.. الزمالك يتعادل أمام الإنتاج.. رباعية الإسماعيلى بالاتحاد تزين عودة الدراويش.. وعلامات استفهام حول مستوى آزارو

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 05:30 م
5 مشاهد فى ضربة البداية للثلاثة الكبار بالدورى.. القطبان يفشلان فى الفوز.. الأهلى يهاجم التحكيم.. الزمالك يتعادل أمام الإنتاج.. رباعية الإسماعيلى بالاتحاد تزين عودة الدراويش.. وعلامات استفهام حول مستوى آزارو لقطة من مباراة الاهلى والطلائع التى شهدت جدل تحكيم
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منافسات الجولة الأولى لبطولة الدورى المصرى العديد من المشاهد والأحداث المُثيرة التى شغلت الوسط الكروى منذ انطلاق المسابقة فى الثامن من سبتمبر الجارى، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية، خاصة فيما يتعلق بالأندية الثلاثة الكبيرة (الاهلي والزمالك والإسماعيلى) وإلى التفاصيل:

1_رباعية الإسماعيلى تُزيّن عودة الدراويش

قدّم فريق الأسماعيلى عرضاً قوياً أمام الاتحاد السكندرى، ونجح فى تحويل تأخره بهدفين إلى فوز بأربعة أهداف لهدفين.

جمهور الإسماعيلى أبدى سعادته بالفوز الكبير وقدرة الدراويش على تحويل التأخر بهدفين للفوز برباعية، كما قرر مجلس إدارة النادى صرف مكافأة إجادة للاعبى الفريق بعد هذا الفوز الكبير.

الاسماعيلي
الإسماعيلي

2_ الزمالك يفشل فى أول اختبار مع "نيبوشا"

فى أول اختبار رسمى له مع الفريق، فشل المونتيجيرى نيبوشا، المدير الفنى للزمالك، فى قيادة الفارس الأبيض نحو الفوز فى انطلاقة الدورى، بعدما تعادل مع الإنتاج الحربى 1/1.

ورغم التعادل إلا أن نيبوشا أكد أن الموسم مازال فى بدايته، وأن الفارس الأبيض قادر على استعادة درع الدورى.

نيبوشا
نيبوشا

3_الأهلي يتعادل أمام الطلائع

فشل الاهلي فى تحقيق الفوز بالجولة الأولى وتعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وقدم الأهلي مستوى متذبذبا لم يُمكنّه من تحقيق الفوز فى بداية رحلة الحفاظ على الدورى.

فريقق  الاهلي
فريق الأهلي

4_الأحمر يعلن الحرب على الحكام

أبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، استياءه الشديد من مستوى التحكيم خلال مباراة طلائع الجيش، وقال عبد الحفيظ، لن نقبل أن تنفذ لجنة الحكام أفكاراً خاصة بها أو تمنح حكامها دفعة معنوية على حسابنا، خاصة إن كانت هذه الأفكار تأتى بكوارث فى المباريات، مُتسائلاً، ما هو المعيار الذى تم على أساسه اختيار الحكم أحمد حمدى لإدارة مباراة الأهلي والجيش؟!.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي، أن أكثر ما يثير استغرابه المبررات التى يخرج بها المسئولون عن التحكيم والاعتراف بوجود الأخطاء، لكنهم فى الوقت ذاته لا يتقبلون النقد.

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

وأوضح عبد الحفيظ أن لجنة الحكام تبرر أخطاء التحكيم بأن هذا الأمر يحدث فى كل دول العالم، ولكن الحقيقة أن فى دول العالم يكون هناك خطأ واحد فى موسم كامل، بينما فى الدورى المصرى تكون هناك مباراة واحدة خالية من الأخطاء فى موسم كامل.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن احمد حمدى حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء للجيش بداعى لمس عمرو السولية للكرة بيده، والأهلي لديه نفس اللعبة لكن لم يحتسبها، مُتسائلاً، ما هو المعيار الذى على أساسه يتم تطبيق القانون.

5_اختفاء آزارو

أثار المستوى المتواضع الذى ظهر به المغربي وليد آزارو، مهاجم الأهلي، العديد من علامات الاستفهام، بعدما أهدر اللاعب، المُنضم للأهلي هذا الصيف من الدفاع الحسني الجديدي مقابل مليون و400 ألف دولار، حالة من الجدل والحيرة، وأهدر العديد من الفرص التى سنحت له طوال اللقاء بشكل عرضه للهجوم من قبل الجماهير وطالبوه باستعادة التركيز أمام مرمى المنافسين. 

وليد ازارو
وليد أزارو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة