أخبار أرسنال اليوم عن تصريحات تشيك قبل مواجهة كولن

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 11:07 ص
أخبار أرسنال اليوم عن تصريحات تشيك قبل مواجهة كولن بيتر تشيك
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الحارس بيتر تشيك، إنه يتعين على فريقه أرسنال دخول الدورى الأوروبي، بنية الفوز بلقبه أو البحث عن أولوية أخرى هذا الموسم، ويستضيف الفريق اللندني، منافسه كولن الألماني، فى ثانى أرفع مسابقة للأندية فى أوروبا غدا الخميس.

 

حارس أرسنال يتحدث عن مواجهة كولن غداً

 

وأضاف تشيك حارس أرسنال، فى تصريحات لصحيفة : ايفينينج ستاندارد" الإنجليزية، "يتعين على الفريق الإنجليزي، التفكير فى طريقة للتعامل مع البطولة".

وفاز تشيك، باللقب الأوروبى مع تشيلسى فى موسم 2012-2013، وتابع: "فى تشيلسى كنا نشعر بخيبة أمل بالغة بعد الخروج من دور المجموعات لدورى الابطال، لكننا قررنا فى النهاية أن نخوض الدورى الأوروبى ونفوز بلقبه".

وأوضح "إما أن تتعامل مع البطولة بجدية وتفوز بها، أو تضع أولويات أخرى لنفسك وتعمل على تحقيقها"، ولم يتأهل أرسنال، الذى حل خامسا فى الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الماضي، إلى دورى الأبطال لأول مرة فى 20 عاما.

وألمح أرسين فينجر مدرب أرسنال إلى أن النادى سيركز على الفوز بأول ألقابه فى الدورى الأوروبى منذ 2004 هذا العام.

ويدرس فينجر، الذى ألمح أيضا إلى أنه قد يريح لاعبيه البارزين فى مباريات الدورى الأوروبي، ما إذا كان سيدفع بالمهاجم أليكسيس سانشيز أمام الفريق الألمانى غدا الخميس.

وأطلقت الجماهير، صيحات استهجان ضد اللاعب التشيلى فى ملعب "الإمارات" معقل ارسنال خلال مشاركته القصيرة كبديل فى الانتصار 3-0 على بورنموث، يوم السبت الماضي.

سانشيز نجم أرسنال
سانشيز نجم أرسنال

 

لكن تشيك قال إن سانشيز، الذى ربطته تكهنات باحتمال الانتقال إلى الغريم مانشستر سيتى فى الصيف، عازم على مساعدة الفريق، وقال "تحدثت مع أليكسيس وهو يرغب فى الانتصار".

 

أرسنال يبحث عن إنتفاضة أوروبية

 

ويأمل ارسنال على الأقل فى تكرار سيناريو مشاركته الأخيرة فى هذه المسابقة موسم 1999-2000 حين انتقل اليها من دورى الأبطال نتيجة انهائه دور المجموعات فى المركز الثالث خلف برشلونة الإسبانى وفيورنتينا الإيطالي، وواصل مشواره حتى المباراة النهائية.

لكن نادى ارسنال يتمنى بطبيعة الحال أن يرى التتويج فى نهاية الطريق، خلافا لعام 2000 حين خسر بركلات الترجيح امام جالطة سراى التركى بعد تعادلهما صفر-صفر فى الوقتين الأصلى والإضافي، ما حرمه من الفوز بلقب المسابقة للمرة الثانية بعد عام 1970 حين كانت غير رسمية وتحت مسمى كأس المعارض الأوروبية التى ألغيت فى العام التالي.

فريق أرسنال
فريق أرسنال

 

ويخوض ارسنال مباراة الخميس على أرضه ضد كولن الألمانى فى اطار المجموعة الثامنة التى تضم باتى باريسوف البيلاروسى وريد ستار بلغراد الصربي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة