أخبار بايرن ميونخ اليوم عن حقيقة فسخ التعاقد مع انشيلوتى

السبت، 16 سبتمبر 2017 12:28 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن حقيقة فسخ التعاقد مع انشيلوتى أنشيلوتى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أولى هوينيس، رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى، عن حقيقة نية إدارة الفريق البافارى فى فسخ عقد المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، خلال الأيام المقبلة، بعد الأنباء والشائعات التى انتشرت حول نية بطل الدورى الألمانى "البوندزليجا" التعاقد مع جوليان ناسلمان المدير الفنى لنادى هوفنهايم الألمانى.

رئيس بايرن ميونخ يكشف حقيقة وجود بند فسخ بتعاقد انشيلوتى
 

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن أولى هوينيس، رئيس بايرن ميونخ، قال فى تصريحات خاصة لهم، عن حقيقة وجود بند مزعوم فى تعاقد كارلو أنشيلوتى يتيح لهم فسخ العقد خلال الصيف المقبل، "أنت قلت بنفسك إنه مزعوم، أنا لا أعلم شيئًا عن ذلك".

انشيلوتى مدرب بايرن ميونخ
أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ

وكانت هناك شائعات قوية انتشرت حول اقتراب أنشيلوتى من مغادرة منصبه بنادى بايرن ميونخ، بعد تراجع مستوى الفريق منذ بداية الموسم الجارى، بالإضافة إلى تلقيه عرضاً مغرياً من نادى شنجهاى شينهوا الصينى.

ليفاندوفسكى يريد الانضمام لريال مدريد
 

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى أكد أنه لن ينتقل إلى أى فريق سوى ريال مدريد الإسبانى.

ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ

وكان مهاجم بايرن ميونخ قد تلقى مفاوضات من تشيلسى ومانشستر يونايتد الانجليزيان خلال الأشهر الماضية، ولكنه أكد على أنه لن يفكر فى الانتقال لأى فريق سوى ريال مدريد، حيث يرغب في إنهاء مسيرته بملاعب كرة القدم مع الفريق الملكي.

جوارديولا يكشف سبب رحيله عن بايرن ميونخ

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بيب جوارديولا أكد أن ما يدور من شائعات حول أسباب رحيله عن بايرن ميونخ، ما هى إلا مجرد أكاذيب، وأنه لا يوجد أى خلاف بينه وبين إدارة الفريق البافارى.

وكانت وسائل الإعلام الألمانية قد نشرت فى الأيام الأخيرة أنباء تفيد بأن رحيل جوارديولا عن تدريب بايرن ميونخ كان ينتج عن خلافات مع إدارة الفريق البافارى فيما يتعلق بسياسة التعاقدات، بعد تردد أنباء حول اقتراب الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب الفريق البافارى الحالى، من الرحيل عن منصبه، بعد تراجع مستوى بطل الدورى الألمانى منذ بداية الموسم الجارى.

جوارديولا مدرب بايرن ميونخ السابقجوارديولا مدرب بايرن ميونخ السابق

ونفى مدرب مانشستر سيتى ذلك خلال مؤتمره الصحفى قائلا، "إنه خطأ كاذب تماما، وإن السبب الحقيقى لرحيلى عن تدريب بايرن ميونخ هو أننى حصلت على فرصة للوصول إلى إنجلترا، أنا سعيد جدا أن تتاح لى الفرصة من قِبل أولى هوينيس رئيس النادى وكارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى للبافارى، للعمل في واحد من أكبر الأندية في العالم. "

وأضاف مدرب بايرن ميونخ السابق، "قيل إننى رحلت عن تدريب ميونخ لوجود خلاف فى سياسة الانتقالات، ولكنها أنباء كاذبة تماما".

وتابع المدرب الإسبانى قائلا، "كنت سعيدا جدا للعمل بهذا النادي، وسوف أكون ممتنا دائما لرومينيجه وهونيس لإعطائي الفرصة لتدريب واحد من أفضل النوادي في العالم، وإنه كان السبب في حصولى على فرصة كبيرة للوصول إلى إنجلترا".

انشيلوتى مدرب بايرن ميونخ الحالىأنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ الحالى

 واختتم المدرب الإسبانى حديثه عن بايرن ميونخ قائلا، "عن جميع الانتقالات التى عقدها بايرن ميونخ تمت بالاتفاق بينى وبين إدارة النادى، وإننى سعيد بالعمل هناك، ومازلت أكن الاحترام والتقدير للنادى، ولدي منزل هناك والعديد من الأصدقاء، وأريد أن أعطي الدعم الكامل لكارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الحالى، أن لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين، أنا متأكد من أن بايرن سوف يقدم موسم عظيم مرة أخرى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة