"المحترفين.. للتألق عنوان".. محمد صلاح وعمرو جمال "ماكينة أهداف" مع ليفربول وبيدفيست ويتس.. عودة مثالية لمصطفى فتحى فى التعاون السعودى.. والمحمدى يعيد أستون فيلا للانتصارات بـ"مظاليم إنجلترا"

الأحد، 17 سبتمبر 2017 05:33 م
"المحترفين.. للتألق عنوان".. محمد صلاح وعمرو جمال "ماكينة أهداف" مع ليفربول وبيدفيست ويتس.. عودة مثالية لمصطفى فتحى فى التعاون السعودى.. والمحمدى يعيد أستون فيلا للانتصارات بـ"مظاليم إنجلترا" المحترفون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل سفراء الكرة المصرية فى مختلف أندية العالم مسلسل التألق وذلك قبل أقل من شهر على إقامة المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر والكونغو برازافيل المحدد لها الثامن من أكتوبر المقبل بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا، وهى المواجهة التى قد تكون شاهدة على تأهل "الفراعنة" لبطولة كأس العالم للمرة الأولى منذ نسخة 1990 التى أقيمت فى إيطاليا.

 

محمد صلاح

البداية مع محمد صلاح الذى واصل ممارسة هوايته المفضلة فى هز الشباك، بعدما سجل هدفًا فى تعادل ليفربول مع بيرنلى بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وبات محمد صلاح هداف ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 5 فى 8 مباريات رسمية خاضها مع "الريدز" الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من روما الإيطالى.

وقالت وسائل الإعلام الإنجليزية، إن محمد صلاح صاحب الـ25 عامًا بات يثبت فى كل مباراة أن قرار إدارة نادى ليفربول ويورجن كلوب المدير الفنى للفريق بالتعاقد معه كان قرارًا صائبًا، حيث بات أكثر لاعبى "الريدز" تهديدًا للمنافسين، كما أن اللاعب بات نجمًا يسطع فى سماء ليفربول فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها فى كل مباراة بالاضافة إلى نجاحه فى إنقاذ فريقه من الهزيمة أمام بيرنلى فى مباراة السبت.

 

عمرو جمال

فى ذات الصدد، نجح عمرو جمال مواصلة تألقه مع بيدفيست ويتس بعدما تمكن من تسجيل هدف التعادل لناديه أمام كايزر تشيفيز فى الوقت القاتل، بالمباراة التى جمعتهما بملعب "سوكر سيتي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى فى جنوب افريقيا، وهى المباراة الثانية على التوالى التى يتمكن فيها عمرو جمال من التسجيل.

تقدم النجم المخضرم تشابالالا لكايزر تشيفز بالدقيقة 53، قبل أن يتعادل عمرو جمال بهدف قاتل فى الدقيقة 90 من عمر المباراة، ويعد هذا الهدف هو الثانى لعمرو جمال بقميص بيدفيست منذ انتقاله إلى صفوف الفريق قادمًا من الأهلى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

 

مصطفى فتحى

 

على صعيد آخر، حقق مصطفى فتحى عودة مثالية للملاعب بعدما صنع هدفًا فى تعادل التعاون مع الفيحاء بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وغاب مصطفى فتحى عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب إصابة فى الركبة تعرض لها خلال مشاركته فى معسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراتى أوغندا فى التصفيات المونديالية قبل أن يعود للملاعب ويتمكن من إنقاذ فريقه من الهزيمة بنجاحه فى صناعة هدف التعادل أمام الفيحاء.

وأبدى مصطفى فتحى حزنه الشديد لتعادل فريقه التعاون مع الفيحاء بهدف لكل منهما، موضحًا أن التعاون كان قريبًا من تحقيق الفوز لولا إهدار الفرص، قائلاً: "أهدرنا العديد من الفرص خلال اللقاء، ولكن التوفيق لم يحالفنا".

 

أحمد المحمدى

 

يأتى هذا فى الوقت الذى ساهم فيه أحمد المحمدى فى عودة أستون فيلا للأنتصارات بعدما صنع هدفًا فى فوز أستون فيلا على بارنسلى بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

ورفع أستون فيلا رصيده من النقاط إلى 10 وصعد للمركز الثالث عشر فى جدول الترتيب، بعدما حقق الفوز الأول فى البطولة منذ 28 يومًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة