أخبار ريال مدريد اليوم عن وصول إيسكو للفوز الـ150 مع الملكى

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 06:51 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن وصول إيسكو للفوز الـ150 مع الملكى إيسكو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل لاعب الوسط إيسكو تألقه اللافت مع فريقه ريال مدريد الإسبانى بعدما وصل إلى الفوز رقم 150 بقميص الفريق الملكى وذلك منذ وصوله إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" فى صيف 2013 قادمًا من مالاجا الإسبانى.

إيسكو يصل للفوز 150 مع ريال مدريد

وقال الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد "إيسكو 150 انتصارًا مع ريال مدريد"، وذلك بعدما شارك لاعب الوسط الإسبانى فى فوز فريقه على حساب ريال سوسيداد، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التى جمعتهما، أمس الأحد، على ملعب الأخير "أنويتا" ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وشارك إيسكو فى أول مباراة بقميص ريال مدريد يوم 18 أغسطس عام 2013 أمام ريال بيتيس والتى انتهت بفوز الفريق الملكى (2-1) على ملعبه "سانتياجو برنابيو" فى الدوري الإسباني.

وبشكل عام، شارك إيسكو فى 198 مباراة مع ريال مدريد بجميع المسابقات المحلية والأوروبية والدولية خلال 5 مواسم حتى الآن، فيما سجل لاعب الوسط الإسبانى 34 هدفًا.

وتأتى انتصارات إيسكو الـ150 مع ريال مدريد موزعة كالتالى، 98 مباراة بالدوري الإسباني "الليجا" و31 مباراة بدورى أبطال أوروبا و14 مباراة بكأس ملك إسبانيا و3 مباريات ببطولة كأس العالم للأندية ومثلهم بالسوبر الأوروبى ومباراة واحدة بكأس السوبر الإسبانى، مع العلم أنه حقق 74 انتصار مع ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو" من أصل 150 فوز، و76 خارج الديار.

مايورال صاحب هدف ريال مدريد الأول ضد سوسيداد
مايورال صاحب هدف ريال مدريد الأول ضد سوسيداد

 

مايورال يقتحم قائمة أصغر الهدافين بتاريخ ريال مدريد

 

على جانب آخر، اقتحم مهاجم ريال مدريد الشاب، بورخا مايورال، قائمة أصغر اللاعبين الهدافين فى تاريخ النادى الملكى بعدما سجل الهدف الأول للريال فى فوز الفريق على ريال سوسيداد (3-1) بالليجا.

ويحتل مايورال المركز الـ15 فى قائمة أصغر الهدافين بتاريخ ريال مدريد، حيث سجل هدفه الرسمى مع الفريق الملكى فى سن 20 عامًا و165 يومًا.
قائمة أصغر الهدافين فى تاريخ ريال مدريد
قائمة أصغر الهدافين فى تاريخ ريال مدريد

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد استعاد نغمة الانتصارات فى الدوري الإسباني بعدما سقط فى فخ التعادل بأخر مباراتين أمام فالنسيا (1-1) ثم ليفانتى (2-2)، حيث يعتبر فوز الريال على سوسيداد الثانى من أصل 4 مباريات شارك فيها الفريق الملكى بالليجا حتى الآن، بعد فوزه الأول على ديبورتيفو لاكورونيا، بثلاثية نظيفة، فى الجولة الافتتاحية بالمسابقة.

 

وارتقى ريال مدريد إلى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوزه الأخير على ريال سوسيداد رافعًا رصيده إلى 8 نقاط متأخرًا بفارق 4 عن غريمه التقليدى برشلونة فى الصدارة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة