البدري" لـ"اليوم السابع": كنا الأفضل أمام الترجى.. وطالبت الأهلى بالاحتجاج الرسمى ضد حكم المباراة.. ولم نفقد الأمل فى التأهل للمربع الذهبى من رادس.. وأرفض الهجوم على شريف إكرامى والكل أخطأ فى حق الفريق

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 06:00 ص
البدري" لـ"اليوم السابع": كنا الأفضل أمام الترجى.. وطالبت الأهلى بالاحتجاج الرسمى ضد حكم المباراة.. ولم نفقد الأمل فى التأهل للمربع الذهبى من رادس.. وأرفض الهجوم على شريف إكرامى والكل أخطأ فى حق الفريق حسام البدرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض حسام البدري المدير الفنى للأهلى نغمة التشاؤم التي انتابت بعض جماهير فريق الكرة الأول عقب التعادل أمس"السبت"أمام الترجى التونسى فى ذهاب دور الثمانية لدورى أبطال افريقيا بملعب برج العرب وانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما.

وقال البدرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه يثق جيدا فى طموح وقدرات لاعبيه على الفوز والصعود إلى دور الأربعة من ملعب رداس حين يلتقى الفريقين يوم السبت المقبل فى موقعة الإياب الأفريقية.

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على أن الأهلى كان الأفضل والأخطر أمس وقدّم مباراة جيدة أمام الترجى، وأن النتيجة التى خرجت بها هذه المواجهة عكس أداء الفريق الأحمر تماما، وكشف عن أنه طلب من إدارة الأهلي  برئاسة محمود طاهر بشكل واضح وصريح بضرورة الاعتراض لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف" على الحكم السنغالى مالانج، الذى أدار مباراة الترجى لتحامله علي القلعة الحمراء بشكل غريب وتغاضيه عن أكثر من خطأ لصالح الأهلى كان كفيلا بفوز الفريق والإقتراب من التأهل لدور الأربعة.

حسام البدرى

وتابع حسام البدري :" للأسف الشديد، كرة القدم لم تعد تخضع للمعايير والمستويات الفنية، ونتائج المباريات أيضا أصبحت لا تعتمد أحيانا علي إمكانات الفرق، وهناك أسباب غير طبيعية تلعب دورا بازرا في خسارة أو فوز أى فريق، وأتمني أن يرتقى التحكيم في القارة السمراء وتكون هناك عدالة داخل المستطيل الأخضر وحّكام أيضا علي قدر الحدث، مشيرًا إلى أن السنغالي مالانج ارتكب أخطاء فادحة فى مباراة الأمس، وتحّكم في سير اللقاء بطريقة غريبة، وأنه _أي البدري_تلقى اتصالات هاتفية من أصدقائه الأهلاوية عقب المباراة وأعربوا جميعهم عن استيائهم الشديد من الأداء التحكيمى بعد أن تم حرمان الأهلى من فوز مستحق".

السنغالي مالانج

وأكد البدرى، أن الفريق يركّز الآن في مباراة العودة وأن الجميع لديه الأمل والطموح فى أن يكون التوفيق حليف القلعة الحمراء، موضحا أنه يتمنى أن تكون هناك عدالة تحكيمية وألا تتكرر أخطاء قُضاة الملاعب مرة أخرى.

فريق الأهلى

وشدد حسام البدرى على أن شريف إكرامى حارس مرمي الفريق الأول لا يتحمّل المسئولية بمفرده بعد تعادل الأحمر أمام الترجي، وكان إكرامي قد واجه سوء توفيق غريب بعدما ارتكب  خطأ فادح بإخفاقه في إحكام سيطرته علي الكرة الثابتة التى سجّل منها الفريق التونسى هدفه الثانى.

وقال البدري:" أنا ضد الهجوم علي شريف إكرامي أو أي لاعب أخر بفريقى، فهو لا يتحمّل المسئولية بمفرده، نحن نلعب كرة جماعية لذا فالكل يتحّمل مسئولية ما حدث والأخطاء موجودة وواردة فى كرة القدم، وعموما علينا نسيان ما حدث والتركيز فيما هو قادم".

شريف اكرامى

وأنهى المدير الفني حديثه قائلا :"يجب أن يعلم جمهور الأهلى أن الأمل مازال موجودا ولدينا الخبرات والطموح التى ترجّح كفتنا فى التأهل للمربع الذهبى وسنذهب لتونس من أجل الصعود فقط".

جمهور الأهلى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة