على جبر وطارق حامد يصرفان نسبة مشاركة الموسم الماضى بتقرير طبى

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 01:50 م
على جبر وطارق حامد يصرفان نسبة مشاركة الموسم الماضى بتقرير طبى على جبر و طارق حامد لاعبا الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم الثنائى على جبر وطارق حامد، لاعبا فريق الزمالك، تقريرا طبيا يتضمن فترة الإصابة التى تعرضا خلال الموسم الكروى الماضى، للحصول على نسبة المشاركة فى المباريات.

على جبر وطارق حامد لم يصلا للنسبة المطلوبة

ولم يصل على جبر وطارق حامد إلى نسبة المشاركة المطلوبة فى مباريات الموسم الماضى، بسبب الغياب لفترات طويلة نتيجة الإصابة، حيث لعب طارق حامد 31 مباراة فى مختلف البطولات التى شارك فيها الفريق الأبيض، وهى الدورى الممتاز وكأس مصر والسوبر المحلى ودورى أبطال أفريقيا، بينما شارك على جبر فى 37 لقاءً.

طبيب الزمالك السابق يسلم على جبر وطارق حامد تقريرا طبيا

وتسلم على جبر وطارق حامد تقريرا طبيا من أيمن فريد طبيب فريق الزمالك السابق، والذى أشرف على علاج اللاعبين خلال فترة الغياب للإصابة، من أجل الحصول على نسبة المشاركة فى مباريات الموسم الماضى، وأكد التقرير الطبى معاناة الثنائى من إصابات فى الفترات المحددة، وبالتالى يحق لهما صرف مستحقاتهم كاملة.

وشهدت الفترة الماضية عدم قيام مجلس إدارة نادى الزمالك بصرف نسبة المشاركة عن الموسم الماضي للثنائى، مثل عدد آخر من اللاعبين لم يصلوا للنسبة المطلوبة للحصول على هذه المستحقات.

الزمالك يطلب التجديد لطارق حامد وعلى جبر

ودخل نادى الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع الثنائى طارق حامد وعلى جبر لتجديد عقدهما رغم امتداد العقود الحالية للموسم القادم بخلاف الموسم الحالى، حيث يسعى مسئولو القلعة البيضاء للحفاظ على الثنائى لكونهما أحد العناصر الأساسية بالفريق الأبيض وكذلك المنتخب الوطنى، ويتواجدا بشكل دائم فى تشكيلة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة سواء فى المباريات الودية أو الرسمية.

ولم يشارك على جبر فى أول مباراتين للزمالك بالدورى أمام الإنتاج الحربى و الداخلية بسبب الإصابة بينما غاب طارق حامد عن مباراة الإنتاج ثم شارك أمام الداخلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة