كيف رد نجوم الأهلي على رسائل الجمهور فى التتش؟

الخميس، 21 سبتمبر 2017 12:21 م
كيف رد نجوم الأهلي على رسائل الجمهور  فى التتش؟ لقطة من مران الأهلي أمس بحضور الجمهور
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت ردود أفعال نجوم الاهلي تتوالى على حضور الجمهور تدريبات الفريق أمس، الأربعاء، باستاد التتش لدعم اللاعبين والجهاز الفنى قبل لقاء الترجى التونسى السبت المقبل.

وسافر الأهلي إلى تونس صباح اليوم لخوض مباراة الترجي  بعد غد، السبت، باستاد رادس، السبت، فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وهى المباراة التى يتطلع فيها بطل مصر للفوز بأى نتيجة من أجل التأهل للمربع الذهبى، بعد التعادل 2/2 فى لقاء الذهاب ببرج العرب السبت الماضى.

جمهور الأهلي احتشد بالآلآف في النادى، وظل يهتف للاعبيه أكثر من 3 ساعات، وطالبهم بالفوز ببطولة أفريقيا، وحرص الجمهور على دعم شريف إكرامى حارس الفريق الذى ارتكب خطأ فى لقاء برج العرب تسبب فى الهدف الثانى.

من جانبه، قال حسام البدري، المدير الفنى للأهلى، إن حضور الجمهور مران الفريق أمس كان له دور مهم فى رفع معنويات اللاعبين، كاشفاً عن رسالته للاعبيه، بعد زحف جماهير الأحمر للتتش، قائلاً، "لم أنتظر حتى انتهاء المران للحديث مع اللاعبين، بل تحدثت معهم مباشرة، وطالبتهم بإسعاد الجماهير الوفية التى حضرت اليوم وظهرت بشكل أكثر من رائع".

حسام البدري
حسام البدري

وأضاف البدرى، "أخبرت اللاعبين أن الجماهير التى زحفت لملعب التتش تستحق أن يقدموا كل ما لديهم فى مباراة الإياب لتحقيق الانتصار وخطف بطاقة التأهل، استقبال الجماهير لى اليوم سيظل عالقًا بذهنى مدى الحياة".

أما شريف إكرامي فقد وجه رسالة لجمهوره على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "شكرا جمهور الأهلى العظيم".

803701-شريف-اكرامى (1)
شريف-اكرامى (1)

من جهته أعرب عبد الله الشامى، مدافع الفريق الجديد، عن سعادته بحضور الجمهور مران الفريق أمس، مؤكداً انبهاره بالجمهور الأهلاوى الذى كثيراً ما سمع عنه قبل الانتقال للقعة الحمراء، وشدد المدافع السورى على أن الجمهور ألهب حماس الفريق واللاعبين قبل السفر إلى تونس.

وقدم الشامي الشكر للجمهور العظيم، الذى ظل يهتف باسمه خلال المران ودعّمه بشكل رائع فى أول مواجهة بينهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة