الفيفا تهدد بإلغاء شكوى مايوكا ضد الزمالك بسبب "فيديو"

الخميس، 21 سبتمبر 2017 09:00 ص
الفيفا تهدد بإلغاء شكوى مايوكا ضد الزمالك بسبب "فيديو" مايوكا مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم نادى الزمالك السابق ، فى ورطة مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" ، بعدما تخلف عن إرسال مستنداته الخاصة بالشكوى المقدمة من جانبه ضد النادى الأبيض و يطالب فيها بالحصول على قرابة المليون دولار بداعى عدم الحصول على مستحقاته .

وتلقى مسئولو الزمالك اتصالات تفيد بتأجيل لجنة شئون اللاعبين، بالفيفا، لجلسة استماع شكوى مايوكا ضد النادى الأبيض، التى كان مقررا إقامتها يوم 19 سبتمبر الجارى إلى شهر ديسمبر المقبل، لحين قيام اللاعب بإرسال كافة المستندات التى تؤكد موقفه فى الشكوى خاصة أنه ذكر فيها امتلاكه شريطاً مُسجلاً بأنه لم يحصل على مستحقاته لكن لم يقدم هذا التسجيل حتى الآن .

ويؤكد مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور، توقيع مايوكا على ورقة تؤكد تسلمه كافة مستحقاته قبل الرحيل، وهو ما تم إرساله للفيفا ضمن الملف المرسل من النادى الأبيض للاتحاد الدولى للرد على شكوى اللاعب.

وأكد مسئولو الفيفا فى الخطاب الموجه للزمالك و مايوكا بخصوص تأجيل جلسة الاستماع أنه فى حال عدم قيام اللاعب بإرسال كافة مستندات قبل شهر ديسمبر المقبل سيتم إلغاء الشكوى من الأساس ورفضها دون إقامة جلسة استماع .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة