محمود طاهر يُلبى دعوة سفير مصر بتونس قبل مواجهة الترجى

السبت، 23 سبتمبر 2017 11:45 ص
محمود طاهر يُلبى دعوة سفير مصر بتونس قبل مواجهة الترجى محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لبّى المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى ورئيس بعثة فريق الكرة فى تونس دعوة السفير المصرى بتونس نبيل الحبشي، على مأدبة عشاء عقب مران الفريق الأخير الذى أقيم على ملعب رادس.

 

ويلتقى الأهلى نظيره الترجى فى الثامنة من مساء السبت بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت تونس فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب فى برج العرب السبت الماضى، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

 

ووجه محمود طاهر الشكر للسفير المصرى فى تونس على المجهود الكبير، وحرصه على مساندة ودعم الفريق وتذليل أى صعوبات تواجه البعثة، وقال رئيس الأهلى إن السفير نبيل الحبشى أشاد هو الآخر بسلوكيات بعثة الفريق، وأكد أن الأهلى كعادته سفير فوق العادة وواجهة مشرفة للرياضة المصرية.

 

وشدد المهندس محمود طاهر على أن طاقم السفارة لم يدخر جهدا سواء قبل وصول البعثة أو بعد تواجدها وقام بإنها إجراءات دخول الفريق فى دقائق معدودة، كما حرص على التعاون مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذى سبق وصول الأهلى بيومين وتفقد معه ملاعب التدريب وأماكن الإقامة ووسائل الانتقالات وكافة الترتيبات المتعلقة بمباراة رادس أمام الترجى المقرر لها مساء اليوم السبت، ضمن إياب دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة