لماذا يتواجد المحمدى فى تشكيل أستون فيلا باستمرار؟.. بروس يجيب

الأحد، 24 سبتمبر 2017 02:24 م
لماذا يتواجد المحمدى فى تشكيل أستون فيلا باستمرار؟.. بروس يجيب أحمد المحمدي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيف بروس المدير الفنى لفريق أستون فيلا الذى يلعب ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى على أهمية استقراره على التشكيلة التى يخوض بها مبارياته إذا ما رغبت الجماهير فى عودة الفريق لبطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ونشرت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد، تصريحات ستيف بروس التى أكد فيها استمراره فى اعتماده على الطريقة الهجومية التى يخوض بها مبارياته والتى تتمثل فى اللعب بطريقة 4 - 4 – 2، وذلك رغبة منه فى العودة للمنافسة على صدارة الترتيب مع المنافسين.

وخاض الفريق مباراة بالأمس أمام نوتينجهام فورست، وحقق الفريق فوزا مهما بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى دفعت الفريق الى المركز العاشر برصيد 13 نقطة بجدول بترتيب جدول دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

واكد ستيف بروس أن الاعتماد على الرباعى الدفاعى وتحديداً الجبهتين اليمنى واليسرى يأتى لقدراتهما وخبراتهم فى اللعب بهذه الطريقة والاستفادة من إمكاناتهم البدنية، وأشار المدير الفنى إلى أن أحمد المحمدى استطاع أن يحجز مقعده فى التشكيلة الساسية بسبب التزامه الشديد فى الملعب وقدرته على تنفيذ المهام الهجومية والدفاعية بشكل سريع ودقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة