صحيفة "ليكيب" تكشف تأثير غياب نيمار على سان جيرمان وكافانى

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 04:39 م
صحيفة "ليكيب" تكشف تأثير غياب نيمار على سان جيرمان وكافانى ثنائى هجوم باريس سان جيرمان نيمار وكافانى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن معاناة فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فى غياب مهاجمه نيمار دا سيلفا، والذى بدا واضحًا فى مباراة مونبيليه الأخيرة فى الدورى الفرنسى، والتى غاب عنها بداعى الإصابة.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن الإحصائيات تكشف معاناة باريس سان جيرمان فى غياب نيمار، خاصة أن مباراته أمام مونبيليه انتهت بالتعادل السلبى، حيث نظم الفريق الباريسى 18 هجمة فاشلة ولم يسدد سوى كرة واحدة على مرمى مونبيليه طوال المباراة.

وتراجعت نسبة استحواذ فريق باريس سان جيرمان على الكرة إلى 74.7% كأقل معدل فى المباريات التى شارك فيها نيمار منذ انضمام إلى الفريق الباريسى فى الصيف الماضى قادمًا من برشلونة فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم.

ولم يتوقف تأثير غياب نيمار على باريس سان جيرمان، بل على زميله المهاجم الأوروجويانى إدينسون كافانى الذى غاب عن التسجيل فى المباراة، حيث لم يصل اللاعب إلى مرمى مونبيليه بأى تسديدة أو حتى محاولة طوال المباراة.

جدير بالذكر أن التعادل أمام مونبيليه حرم باريس سان جيرمان من تحقيق العلامة الكاملة بالدورى الفرنسى، حيث أوقف سلسلة انتصارات العملاق الباريسى على مدار 6 مباريات متتالية. 

ويبدو أن نيمار غاب عن مباراة مونبيليه متعمدًا بسبب غضبه من رفض زميله كافانى التخلى عن تسجيل ركلات الجزاء، بالرغم أن إدارة النادى الباريسى عرضت عليه مليون يورو للتخلى عنها للمهاجم البرازيلة، إلا أنه صممّ على رفضه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة