على جبر أساسى فى تشكيل الزمالك أمام إنبى

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 10:50 م
على جبر أساسى فى تشكيل الزمالك أمام إنبى على جبر مدافع الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقترب على جبر مدافع فريق الزمالك، من التواجد فى التشكيلة الأساسية لفريقه خلال مواجهة إنبى يوم الجمعة المقبل، فى الأسبوع الرابع بالدورى الممتاز عقب تأكد جاهزيته للمشاركة فى المباريات بنسبة 100%.

ومن المنتظر أن يشارك على جبر فى تشكيلة الزمالك الأساسية أمام إنبى على حساب محمد مجدى الذى قاد الدفاع الأبيض فى أول ثلاثة مواجهات بالدورى المصرى أمام الإنتاج الحربى و الداخلية و المصرى بجوار محمود علاء نظرا لإصابة الثنائى على جبر و محمود حمدى الونش .

على جبر ينضم لمعسكر المنتخب

وأعلن الأرجنتينى هيكتور كوبر ، المدير الفنى للمنتخب الوطنى ، ضم على جبر لقائمة الفراعنة فى مباراة الكونغو بالجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم والمقرر لها يوم 8 أكتوبر المقبل حيث أختار الخواجة ثلاثة لاعبين من الزمالك هم أحمد الشناوى و على جبر و طارق حامد .

على جبر يوقع للزمالك على بياض

وكشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك توقيع على جبر على عقود جديدة مع القلعة البيضاء على بياض دون تحديد مدة العقد أو قيمة راتبه السنوى، للتأكيد على تمسك اللاعب بالاستمرار داخل النادى الأبيض، وعدم تفكيره فى الرحيل نهائيا خلال الفترة المقبلة.

جاء توقيع على جبر على عقود جديدة للزمالك بعد المفاوضات المكثفة التى دارت بينه وأحمد مرتضى منصور عضو المجلس قبل سفر الأخير إلى فرنسا بالأيام الماضية لإجراء عملية جراحية، ووفقا للمصدر الزملكاوى قام على جبر بالتوقيع على العقود الجديد ليغلق هذا الملف، وهو التصرف الذى نال استحسان مسئولى النادى.

على جبر يجتمع مع أحمد مرتضى

ويعقد على جبر جلسة جديدة مع أحمد مرتضى منصور بعد عودة الأخير إلى القاهرة قادما من فرنسا، وستشهد الجلسة وضع الرتوش الأخيرة حول عقد اللاعب الجديد، إذ من المنتظر امتداده لـ 5 سنوات قادمة مع وضع المدافع الدولى ضمن لاعبى الفئة الأولى وتحديد راتب سنوى قدره 4 ملايين جنيه شاملة الضرائب، وهو الحد الأقصى لكافة اللاعبين وفقا للمحدد من جانب المجلس الأبيض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة