هارى كين يحذر رونالدو قبل موقعة توتنهام وريال مدريد بدورى الأبطال

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 02:46 م
هارى كين يحذر رونالدو قبل موقعة توتنهام وريال مدريد بدورى الأبطال هارى كين
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه هارى كين مهاجم توتنهام الإنجليزى تحذيراً صريحاً للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، خلال تصريحات صحفية أدلى بها عقب فوز الفريق الإنجليزى على أبويل القبرصى بثلاثية نظيفة للمهاجم الشاب، بمباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا ليلة أمس الثلاثاء.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن هارى كين وجه تحذيرا لكريستيانو رونالدو قبل اللقاء المنتظر بينهما فى مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا بين توتنهام وريال مدريد، المحدد لها 17 أكتوبر المقبل.

وقال مهاجم توتنهام بعد تسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" الليلة الماضية، إن أداءنا أعطانا الثقة للذهاب الى مدريد بالتأكيد، ونحن نشعر بأننا يمكن أن نتغلب على أي شخص في يومنا هذا".

وأضاف هارى كين قائلا: "بالطبع نحن نعرف أنه سيكون صعبا ولكن المواجهة بين اثنين من الفرق الجيدة، ستكون الفرصة مفتوحة للفوز، ومن المحتمل أن يستطيع الفريق الذى يمتلك الجودة في الثلث الأخير من المباراة تحقيق الفوز، ونأمل أن ننال هذا الشرف".

 

وتابع كين قائلا : "سنذهب إلى هناك للفوز وليس فقط للحصول على نتيجة جيدة، وسنرى ما سيحدث".

 

وعن لقائه مع كريستيانو رونالدو قال هارى كين: "أنا لم أقابله من قبل ولكن أنا من محبيه بالطبع، أنا من محبي جميع لاعبي كرة القدم العظماء وأنه واحد من أفضل اللاعبين فى التاريخ، وخاصة من جيلي".

 

وأضاف مهاجم توتنهام قائلا: "ربما لن نكون ضد بعضنا البعض كثيرا في المباراة ولكن من الرائع دائما أن تلعب أمام أفضل لاعب في العالم".

 

وتابع المهاجم الانجليزى قائلا : "لديهم أفضل دفاع فى العالم مثل راموس، مارسيلو، وبعض اللاعبين من هذا القبيل، وإننى أريد أن أختبر نفسي ضد الأفضل وأنهم كانوا الأفضل خلال السنوات القليلة الماضية دون أدنى شك".

 

واختتم حديثه قائلا "أنا أتطلع إلى ذلك كما أننى لم العب  أبدا على ملعب برنابيو، لذلك سوف تكون مباراة مثير، أريد أن أقدم أداء رائع كما كنت عليه مؤخرا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة