الزمالك يُغلق جميع الملفات بحثاً عن انتصار ثالث أمام إنبى فى الدورى.. جنش يعلن استمراره فى ميت عقبة.. تأجيل تجديد عقود الثلاثى الدولى.. ونيبوشا يؤكد بقاءه بالقيادة الفنية للأبيض رغم عروض الخليج

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 04:00 م
الزمالك يُغلق جميع الملفات بحثاً عن انتصار ثالث أمام إنبى فى الدورى.. جنش يعلن استمراره فى ميت عقبة.. تأجيل تجديد عقود الثلاثى الدولى.. ونيبوشا يؤكد بقاءه بالقيادة الفنية للأبيض رغم عروض الخليج الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق مجلس إدارة نادى الزمالك معظم الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى، للتركيز فقط فى مواصلة الفريق لانتصاراته ببطولة الدورى الممتاز، والتى من المقرر أن يلتقى فى الثامنة مساء اليوم، الجمعة، الفريق الأبيض مع نظيره البترولى، على استاد بتروسبورت، فى الأسبوع الرابع من منافسات البطولة.

يدخل الزمالك موقعة الليلة برصيد 7 نقاط، بعد التعادل مع الإنتاج الحربى والفوز على الداخلية ثم المصرى، ويطمح فى تحقيق ثالث انتصار فى موقعة اليوم لاعتلاء صدارة البطولة، بينما يخوض إنبى اللقاء محتلا المركز الـ 16 برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارتين، ونستعرض فى التقرير التالى الملفات التى تم إغلاقها من قبل مجلس الزمالك.

جنش يعلن استمراره فى ميت عقبة

أكد محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى الزمالك، أنه لا يوجد لديه رغبة فى الرحيل عن النادى، موضحاً أن مسألة المشاركة من عدمه لا تسبب له أى أزمة مع ناديه قائلاً، "اللعب بيجى لوحده، وأهم حاجة بالنسبة لى أن يواصل الفريق انتصاراته".

وتحدث جنش مع المقربين منه فى الفترة الأخيرة حول ملف رحيله قائلاً، "وصلتنى عروض سعودية ومحلية قبل انطلاق الموسم ورفضتها، رغم أن المقابل المالى كان أفضل مما أحصل عليه، ولكن ارتباطى بالزمالك ليس له علاقة بمقابل مادى، فحقوقى أحصل عليها ولم يؤخر مجلس إدارة النادى شيئاً علي لهذا كان قرارى بالبقاء فى الزمالك".

ورفض مجلس الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مبدأ رحيل جنش، سواء على سبيل الإعارة أو البيع، وهو ما أكده حارس الفريق الأبيض بأنه مستمر مع الفريق ولا توجد لديه أزمة فى المشاركة من عدمه.

الزمالك يؤجل تجديد عقود الثلاثى بسبب مواجهة إنبى

كما استقر أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، المكلف بملف تجديد عقود الثلاثى "على جبر وطارق حامد وأحمد الشناوى" لاعبى الفريق، على تأجيل التجديد لهم لحين الانتهاء من مواجهة إنبى.

ويرغب عضو مجلس إدارة الزمالك فى تركيز اللاعبين فقط فى مواجهة الغد لمواصلة الانتصارات، وبذلك ستنتظر إدارة النادى الأبيض لحين انتهاء الثلاثى من مواجهة مصر والكونغو، المقرر لها 8 أكتوبر المقبل، لتوقيع عقود جديدة حال التوصل لاتفاقات نهائية حول عقودهم بعد تلك المواجهة.

يذكر أن الثلاثى "على جبر وطارق حامد وأحمد الشناوى" سوف تنتهى عقودهم مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويرغب النادى فى الحصول على توقيعهم مبكراً للحفاظ على القوام الأساسى.

نيبوشا: لن أرحل عن الزمالك

واستفسر مجلس إدارة نادى الزمالك من المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى للفريق، عن مسألة العروض الخليجية التى وصلت إليه فى الفترة الأخيرة، لمعرفة رأيه بشأن تلك العروض.

وعقد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، المشرف العام على الكرة، جلسة مع نيبوشا للحديث معه حول ذلك الملف وضرورة غلقه نهائياً للتركيز مع الفريق فى المرحلة الحالية.

وقال نيبوشا لأحمد مرتضى منصور، "لن أرحل عن الزمالك إلا لما مرتضى منصور يمشينى، دول بيحاولوا فقط يشتتوا تركيزى، لأنى مش هركز غير مع الفريق لتحقيق البطولات".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة