بالصور.. أسامة بن لادن يظهر فى ملاعب كرة القدم

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 07:39 م
بالصور.. أسامة بن لادن يظهر فى ملاعب كرة القدم اسامة بن لادن
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب شاب يدعى أسامة بن لادن، يبلغ من العمر 14 عاما، فى إثارة ضجة كبيرة فى جميع أرجاء أمريكا الجنوبية، بعد إدراج اسمه بصفوف المنتخب البيروفى، نظرا لتشابه اسمعه مع زعيم القاعدة السابق أسامة بن لادن.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن أسامة بن لادن انضم لمنتخب بيرو لكرة القدم تحت 15 عاما، ومن المقرر أن يخوض أولى مبارياته الدولية فى بطولة أمريكا الجنوبية للشباب المقرر إقامتها بالأرجنتين، مما أثار ضجة قوية بجميع أرجاء أمريكا الجنوبية.

وكان أسامة البالغ من العمر 14 عاما قد ولد بعد أن شنت القاعدة هجمات 11 سبتمبر الإرهابية التى أسفرت عن مصرع حوالى 3 آلاف شخص، فى الولايات المتحدة الأمريكية.

اسم اسامة بن لادن بقائمة الفريق البيروفى
اسم أسامة بن لادن بقائمة الفريق البيروفى

 

ويلعب أسامة حاليا بصفوف نادي يونيون كوميرسيو الذى يقع فى مدينة نويفا كاخاماركا بشمال بيرو. وقد ادعى الشاب أسامة بن لادن جيمينيز لوبيز أن أسرته كانت دائما ترفض الكشف عن سبب تسميته على اسم الزعيم الإرهابى الذى قُتل فى مخبأ فى باكستان فى مايو 2011 من قبل قوات البحرية الأمريكية.

 

اسامة بن لادن
اللاعب أسامة بن لادن

 

وقد اعترف أيضا فى المقابلات الصحفية بأنه يتعرض للتخويف والاضطهاد فى المدرسة.

الزعيم اسامة بن لادن
أسامة بن لادن

 

واعترف أسامة مؤخرا: "لقد وجدت أنها مزعجة ولكن تعلمت للتو أن أعيش معها، الآن أشعر بأنه أمر طبيعى". وتابع اللاعب الشاب قائلا: "لقد سألت والدي لماذا أعطاني هذا الاسم لكنه كان دائما يريد تجنب الحديث عنه".

اللاعب اسامة بن لادن
اللاعب أسامة بن لادن

 

وأكد اللاعب الشاب أنه فكر كثيرا فى تغيير اسمه، وأنه بالفعل سيفعل ذلك فى أقرب وقت ولكن عندما تحين الفرصة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة