نجم ريال مدريد: فخور بتجديد عقدى مع أفضل نادٍ فى العالم

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 02:41 م
نجم ريال مدريد: فخور بتجديد عقدى مع أفضل نادٍ فى العالم ماركو أسينسيو لاعب وسط ريال مدريد الاسبانى مع رئيس النادي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع ماركو أسينسيو، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، على عقود تمديد تعاقده مع النادى الملكى حتى عام 2023.

ونجح ريال مدريد فى الحصول على خدمات ماركو أسينسيو عام 2014 من مايوركا، لكنه أعاره إلى الأخير لموسم واحد ثم بعدها لإسبانيول، قبل أن يبدأ الدفاع عن ألوان الفريق الملكى اعتباراً من الصيف الماضى.

من جانبه، أبدى ماركو أسينسيو سعادته الغامرة بتمديد تعاقده مع ريال مدريد لموسم إضافي، قائلاً فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بمناسبة التوقيع، "هدفى المفضل مع ريال مدريد هو هدفى فى نهائى دورى الأبطال أمام يوفنتوس لطالما حلمت بذلك، كذلك اللعب مع المنتخب وتمثيل بلدى لطالما كان مصدر فخر بالنسبة لى".

وأضاف أسينسيو، "أن أصبح لاعبا من الصف الأول فى نادى ريال مدريد؟ حاليا يوجد لاعبون فى الفريق لديهم خبرة أكبر وأنا التعامل بشكل تدريجي، أنا سعيد جداً، أشعر أنى لاعب مهم فى ريال مدريد، وأنا أمر حاليا بمرحلة ممتازة، لاشك أنني فخور بتجديد عقدى مع أفضل نادى فى العالم".

واصل لاعب ريال مدريد تصريحاته قائلاً، "زيدان كان دائماً لاعبى المفضل فى الطفولة وهو مدربى حاليا، من اللاعبين الحاليين كريستيانو رونالدو يثير دهشتى كل يوم، أشعر دائماً فى سانتياجو برنابيو بأننى فى منزلى، وأننى جزء من هذه العائلة الكبيرة التى تُسمى ريال مدريد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة